جميع المباريات

إعلان

ليفربول يتنازل عن قمة الدوري الإنجليزي بالسقوط أمام نوتنجهام في آنفيلد (فيديو)

احتفال هودسون أودوي لاعب نوتنجهام فورست

جانب من مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

سقط فريق ليفربول في عقر داره "آنفيلد" بالخسارة من الضيف فريق نوتنجهام فورست بنتيجة (1-0)، في إطار الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي نسخة موسم (2024-2025).

ويعتبر هذه الخسارة هيّ الأولى لفريق ليفربول بعد الفوز في أول ثلاث جولات، كما استقبل "الريدز" الهدف الأول في الموسم بعد الخروج بشباك نظيفة في أول ثلاث جولات.

وظل رصيد ليفربول عند (9 نقاط) في المركز الثاني بصورة مؤقتة لحين نهاية مباريات الجولة، في المقابل ارتقى نوتنجهام فورست للمركز الرابع برصيد (8 نقاط).

وأصبح مانشستر سيتي في صدارة الدوري وحيدًا برصيد (12 نقطة) بعد فوزه على برينتفورد بنتيجة (2-1) ضمن مباريات نفس الجولة.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - أندرو روبيرتسون - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - ترينت ألكسندر أرنولد - أليكسيس ماك أليستر - ريان جرافنبرخ - لويس دياز - دومينيك سوبوسلاي - محمد صلاح - ديوجو جوتا.

تشكيل نوتنجهام فورست: ماتز سيلس - أولا أينا - نيكولا ميلينكوفيتش - موريلو - ألكس مورينو - ريان بيتس - جيمس وارد براوس - نيكولاس دومينجيز - مورجان جيبس وايت - إليوت أندرسون - كريس وود.

تفاصيل المباراة

حاول لويس دياز أن يضع ليفربول في المقدمة بعدما سدد كرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (16) ترتطم في القائم.

وأهدر ديوجو جوتا فرصة هدف لصالح ليفربول في الدقيقة (24) بعدما سدد كرة ضعيفة أمام مرمى نوتنجهام فورست.

ومع حلول الدقيقة (30) نفّذ أندرو روبيرتسون كرة من ضربة ركنية يقابلها فيرجيل فان دايك برأسية تمر بجوار الشباك لتظل النتيجة سلبية.

حارس نوتنجهام فورست تألق في الدقيقة (37) بعدما حرم أليكسيس ماك أليستر من التسجيل ليبعد الكرة بنجاح ثم يشتتها الدفاع.

في الدقيقة (52)، حاول محمد صلاح أن يفتتح أهداف المباراة بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء يتألق حارس الفريق الضيف ويبعد الكرة لركنية.

البديل كالوم هودسون أودوي استطاع أن يحقق المفاجأة مستغلاً ثغرات دفاع ليفربول ليسدد من خارج منطقة الجزاء ويسجل هدف "الريدز" الأول في الدقيقة (72).

ليفربول حاول أن يكون لديه رد فعل في الدقيقة (76) عن طريق محمد صلاح بتسديدة من داخل منطقة الجزاء يتصدى لها حارس نوتنجهام فورست.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أهدر البديل أنتوني إيلانجا فرصة قتل المباراة بعدما انفرد بمرمى ليفربول إلا أن أليسون ينقذ مرماه.

وحاول فيرجيل فان دايك أن يصل لشباك نوتنجهام بكرة رأسية في الدقيقة (88) تلمس الكرة الشباك الخارجية دون خطورة على مرمى الضيوف.

لمشاهدة هدف نوتنجهام الوحيد.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg