جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. فرصة ذهبية لملاك سون.. وأداء متفاوت في التوقف الدولي

هيونج مين سون

سون لاعب توتنهام

قبل استئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل، سنجد أن هناك أكثر من لاعب تألق في فترة التوقف الدولي من "بريميرليج"، ومن بينهم كان الكوري الجنوبي هيونج مين سون، لاعب توتنهام.

التوقف الدولي

سون كان أحد أبرز اللاعبين في فترة التوقف الدولي، في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، فشارك في مباراتي فلسطين وعمان.

وتجمدت مهارة سون في مباراة فلسطين حيث شارك في 90 دقيقة دون أن يسجل أو يصنع أو حتى يهدد مرمى المنتخب الفدائي بشكل كبير، وهو ما أثبت عجز المنتخب الكوري هجوميًا لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

أداء سون تحول تماما أمام منتخب عمان التي انتهت بفوز كوريا الجنوبية بنتيجة 3-1، فنجح صاحب الـ 32 عامًا في تسجيل هدف وصناعة هدفين.

فرصة ذهبية لملاك سون

وهنا قد يفكر مدربو لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، في ضم سون إلى تشكيلاتهم بالأخص وأن المباراتين القادمتين له ستكون على ملعب توتنهام، في الجولة الرابعة والخامسة من المسابقة.

توتنهام يستعد لاستضافة فريق أرسنال يوم الأحد القادم، قبل أن يستضيف أيضا برينتفورد يوم السبت الموافق 21 سبتمبر وبالتالي قد يكون اختيارًا جيدًا في الجولة الرابعة.

مباراة أرسنال بالتأكيد لن تكون سهلة على توتنهام، ولكن سون لعب أمام الفريق اللندني 20 مباراة في جميع المسابقات وسجل خلالهم 8 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، وبالتالي فإن زيارته لأرسنال ليست بالمستحيلة.

سون يبدع أمام إيفرتون

وقبل اختيار سون أيضا في "فانتازي" يجب النظر عما قدمه في أول 3 جولات، فشارك اللاعب الكوري في الـ 3 مباريات منذ البداية ولم يخرج طوال الـ 90 دقيقة في كل لقاء.

في المباراة الأولى أمام ليستر سيتي (1-1) أو الجولة الثالثة ضد نيوكاسل (هزيمة توتنهام 2-1) لم يستطع سون تسجيل أو صناعة أي أهداف.

ولكن الأمور مختلفة تماما في مباراة الجولة الثانية أمام إيفرتون التي شهدت تألقا كبيرا لسون بعدما سجل هدفين من رباعية توتنهام، ليحصد 16 نقطة في لعبة "فانتازي"، أما في الجولة الأولى حصد نقطتين، والجولة الثالثة جمع 3 نقاط فقط.

وبالتالي فإن ميزة اختيار سون ترجع هنا لتألقه أمام أرسنال في بعض المباريات، وأن مواجهتي الجولة الرابعة والخامسة ستكون على ملعب توتنهام.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg