جميع المباريات

إعلان

"وتستمر الرحلة".. ميكيل أرتيتا يوقع عقدًا طويل الأمد مع أرسنال

ميكيل أرتيتا

ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال

أعلن نادي أرسنال توقيع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الإسباني ميكيل أرتيتا.

وتولى ميكيل أرتيتا تدريب فريق أرسنال، في ديسمبر 2019، ليستمر على رأس القيادة الفنية للجانرز، خلال الـ 4 سنوات الماضية، وتستمر الرحلة بموجب العقد الجديد.

وقال أرتيتا عبر الموقع الرسمي لنادي أرسنال بعد توقيع العقد الجديد: "أشعر بفخر وحماس شديد، وأتطلع إلى ما هو قادم، أنا فخور بأن أكون حيث أنا، ولدي العلاقات التي تربطني بكل شخص في النادي".

أضاف: "أشعر بقدر كبير من الحظ للعمل كل يوم مع أشخاص طيبين والطموح الذي لدينا هنا، أشعر بالإلهام الشديد، وأشعر بالتحدي وبالدعم، وأريد أن أفعل أكثر بكثير مما فعلناه معًا بالفعل".

أتم : "مع اللاعبين وكل شخص في النادي، نتطلع إلى السنوات القادمة، مع أنصارنا، الذين غيروا النادي والفريق عاطفيًا، لقد غير أنصارنا الأفراد ونحن مختلفون الآن، يمكنك أن تقول أننا مختلفون وبالنسبة لي، هذا يرجع إليهم، نتطلع إلى مواصلة الرحلة معًا".

وكشفت شبكة سكاي سبورتس، أن عقد ميكيل أرتيتا الجديد مع أرسنال، يمتد إلى 3 مواسم، حتى صيف 2027.

وخاض ميكيل أرتيتا 234 مباراة مع أرسنال، واستطاع أن يحقق الفوز في 142 مباراة، وتعادل 35 مرة بينما خسر 57 لقاء، واستطاع أن يسجل الجانرز تحت قيادته 456 هدفًا واستقبلت شباكه 247 أخرين.

الموسم الماضي بدأ بفوز ميكيل أرتيتا الثاني بدرع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وانتهى بمركز وصيف ثانٍ على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ضمن الفريق استمرار في سباق اللقب حتى اليوم الأخير.

خلال الموسم الماضي، حقق أرسنال العديد من الأرقام القياسية للنادي بما في ذلك أكبر عدد من انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز (28)، وأكبر عدد من أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز (91) وأعلى معدل فوز إجمالي لديه على الإطلاق (67.3٪) لأي موسم في تاريخ الجانرز.

ميكيل أرتيتا تم ترشيحه لجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز سبع مرات، وفاز بها في فبراير 2024، وهي المرة السابعة في مسيرته.

كما تأهل أرسنال أيضًا للموسم الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد غياب دام سبع سنوات، وكل ذلك تحقق مع ثالث أصغر فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg