جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تكريم هاري كين.. كيميتش يريد برشلونة.. واجتماع مبابي وحكيمي

هاري كين

هاري كين

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تكريم هاري كين

قام منتخب إنجلترا بتكريم النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، قبل انطلاق مباراة منتخب الأسود الثلاثة أمام فنلندا في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

وتم تكريم هاري كين في ملعب ويمبلي أمام الجماهير الإنجليزية، بمناسبة وصوله إلى 100 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي.

ذا صن

يونايتد ينافس ريال مدريد وسان جيرمان

نافس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريقا ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل التعاقد مع كريستيان روميرو مدافع نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ورفض أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لنادي توتنهام التفريط في خدمات روميرو، وأبلغ النادي الإنجليزي الـ3 أندية المهتمة بالحصول على خدمات المدافع الأرجنتيني، بأنه ليس للبيع.

تيليجراف

حدث نادر لأرسنال

لن يرتدي نادي أرسنال قميصه الأحمر في ديربي لندن أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي، لأول مرة منذ 38 عاماً.

وسيرتدي نادي أرسنال القميص الأسود أمام توتنهام في المباراة التي ستقام على ملعب الأخير، بسبب إبلاغ نادي أرسنال بأن القميص الأساسي يغلب فيه اللون الأبيض بشكل كبير وهو ما سيتعارض مع لون القميص الأساسي لنادي توتنهام.

الصحافة الإسبانية

ماركا

أسطورة فرنسا ينتقد مبابي

يواجه المنتخب الفرنسي فترة صعبة بعد نهائي كأس العالم 2022، حيث خرج من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، وخسر أمام إسبانيا في نصف نهائي يورو 2024، وتلقى هزيمة 3-1 على أرضه أمام إيطاليا في أولى مبارياته بدوري الأمم الحالي.

وتعرض كيليان مبابي، قائد المنتخب ومهاجم ريال مدريد، لانتقادات حادة بسبب أدائه المتراجع، حيث سجل هدفين فقط في آخر عشر مباريات.

وأشار بيكسنتي ليزارازو، لاعب المنتخب السابق، إلى أن مبابي لم يعد يتمتع بالتفجر والحسم كما كان في السابق، رغم أنه لا يزال هدافًا بارزًا.

موندو ديبورتيفو

كيميتش يريد برشلونة

صرح بويان كركيتش الأب، خلال مشاركته في برنامج "Què t'hi juges" على إذاعة SER Catalunya، بأن جوشوا كيميتش يرغب بشدة في الانتقال إلى برشلونة.

وأوضح كركيتش، الذي عمل سابقًا ضمن قسم الكشافة في برشلونة، أن وجود مدرب مرموق مثل هانسي فليك قد يلعب دورًا كبيرًا في جذب لاعبين مميزين مثل كيميتش.

وأضاف أن المدرب الألماني يشكل "القائد الصامت" للفريق، مشيرًا إلى قدرته على تحفيز اللاعبين، كما ظهر في مباراة بلد الوليد التي انتهت بفوز كبير 7-0.

فليك ينتظر جافي

جافي، اللاعب البارز في صفوف برشلونة والذي يبلغ من العمر 20 عامًا، يعتبر من أهم عناصر الفريق بفضل مهاراته العالية وتألقه المستمر.

لكن إصابته الخطيرة بقطع في الرباط الصليبي في نوفمبر الماضي شكلت ضربة قوية لخطط المدرب هانسي فليك.

رغم ذلك، تشير تقارير صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن الجهاز الفني والطبي للنادي يعمل على إعادة تأهيل اللاعب، مع السماح له بالعودة تدريجياً للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

الصحافة الإيطالية

فرانس 24

ورطة لشقيق بوجبا

وضع ماتياس بوجبا، شقيقه بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس، في ورطة بعدما تقرر مماثلته أمام المحكمة رفقة 5 أشخاص أخرين بتهمة ابتزاز أموال من اللاعب في عام 2022.

وقررت المحكمة أن الأدلة التي قدمت ليست كافية لحسم الأمر.

واستمرت محاولة الابتزاز من مارس إلى يوليو 2022، لكنها بلغت ذروتها في 19 مارس عندما تم اختطاف لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق واحتجازه في شقة بالقرب من باريس.

فوتبول إيطاليا

معركة قانونية لإنتر

أبدى نادي إنتر ميلان ندمه الشديد على شراء جواو ماريو، وقد يزداد هذا الشعور مع أنباء عقد جلسة استماع جديدة في ديسمبر، حيث يريد نادي سبورتنج لشبونة الحصول على 30 مليون يورو أخرى.

وفشل لاعب الوسط البرتغالي على أرض الملعب، عندما تم شراؤه من سبورتنج لشبونة في صيف عام 2016 مقابل 44.78 مليون يورو.

ولا يزال سبورتنج يخوض معركة قانونية للحصول على 30 مليون يورو أخرى، وتم تحديد موعد جلسة الاستماع في التاسع من ديسمبر المقبل، إذ أكد النادي البرتغالي أن إنهاء العقد بالتراضي في عام 2021 سمح لإنتر بتجاوز بند في العقد، والذي منعهم من بيع جواو ماريو إلى نادٍ برتغالي آخر.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

عودة ديمبيلي

يسعى عثمان ديمبيلي لاعب باريس سان جيرمان هذا الموسم، أن يكون أكثر فعالية أمام المرمى من خلال تسجيل المزيد من الأهداف، وذلك يحدث بشكل تدريجي بعد وعده في بداية العام بشكل افضل من معاييره المعتادة.

وتحدث عثمان ديمبيلي قائلًا: "أنني أحاول دائمًا التمرير هذا الموسم، وسأحاول استغلال فرصي أكثر، لأكون متميز بشكل أكثر قليلاً".

وشارك ديمبيلي مع باريس سان جيرمان في 3 مباريات بالموسم الجاري، ونجح في تسجيل هدف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

فوت ميركاتو

اجتماع مبابي وحكيمي

حرص الثنائي كيليان مبابي وأشرف حكيمي على مقابلة بعضهم البعض مع اقتراب التوقف الدولي من نهايته بعد أن خاضت المغرب وفرنسا مبارياتهما.

وقضى كيليان مبابي وحكيمي بعضًا من الوقت سويًا يوم الثلاثاء أثناء حضورهما مباراة للشباب في مدينة مدريد.

الصحافة الألمانية

بيلد

حذاء كين

احتفل هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ ومنتخب إنجلترا، بمباراته الدولية رقم 100 بتسجيله ثنائية في مباراة دوري الأمم الأوروبية أمام فنلندا والتي انتهت بهدفين دون رد.

وارتدى مهاجم بايرن ميونخ حذاء ذهبي خلال مباراته الدولية رقم 100 ضد فنلندا، والتي شهدت تألقه وتسجيله هدفين باللقاء.

ويعود هاري كين للتواجد رفقة بايرن ميونخ أمام هولشتاين كيل الصاعد حديثًا للدوري الألماني الأسبوع المقبل.

كيكر

أزمة هوفنهايم

يواجه نادي هوفنهايم أزمة في التخلص من لاعبيه أتيلا سالاي وديادي ساماسيكون بعد نهاية فترة الانتقالات الصيفية، في الوقت الذي يشكل فيه الثنائي عبئًا على خزينة النادي الألماني.

وتتضاءل فرص هوفنهايم في بيع لاعبيه بعد غلق فترة الانتقالات في رومانيا وسويسرا وقبرص، ويتبعهم اليونان الأربعاء المقبل وروسيا الخميس وتركيا الجمعة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg