جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. ما هي أفضل اختيارات من برايتون قبل الجولة الرابعة؟

برايتون

برايتون

حقق فريق برايتون نتائج سريعة تحت قيادة مدربه الجديد فابيان هورزيلر، حيث حقق فوزين وتعادل في مبارياته الثلاث الافتتاحية لموسم 2024/25.

ويعود الفريق إلى العمل بعد فترة التوقف الدولي بمباراتين إيجابيتين للغاية على أرضه ضد إيبسويتش تاون ونوتنجهام فورست في الجولتين الرابعة والخامسة.

والأمر الحاسم هو أن برايتون قدم أداءً رائعًا منذ تولي هورزيلر المسؤولية، فقد سجل الفريق ستة أهداف وهو إجمالي لم يتفوق عليه سوى ثلاثة فرق أخرى، بينما لم يتلق سوى هدفين، وهو ثالث أفضل سجل دفاعي.

وكان داني ويلبيك (5.7 مليون جنيه إسترليني) أبرز لاعبي برايتون في فانتازي حتى الآن، حيث سجل هدفين وصنع هدفًا، ويحتل إجمالي نقاطه البالغ 23 نقطة المرتبة الثانية بين المهاجمين، ويتفوق عليه فقط إيرلينج هالاند (15.2 مليون جنيه إسترليني) الذي جمع 41 نقطة.

كما أثار زميله المهاجم جواو بيدرو (5.7 مليون جنيه إسترليني) الإعجاب أيضًا، حيث سجل هدفين أثناء اللعب كرقم 10، ويعد البرازيلي اللاعب الأكثر شعبية في برايتون في لعبة فانتازي، حيث تبلغ ملكيته 28.5 في المائة أي ما يقرب من ضعف 14.8 في المائة لويلبيك، وتم جلب جواو بيدرو من قبل أكثر من 730 ألف مدرب قبل الجولة الرابعة.

ويقدم برايتون خيارات أخرى في خط الوسط، حيث شارك كل من كاورو ميتوما (6.6 مليون جنيه إسترليني)، ويانكوبا مينتيه وسايمون أدينجرا (كلاهما 5.5 مليون جنيه إسترليني) في هدفين.

وبدأ كل من ميتوما ومينتيه جميع المباريات الثلاث الافتتاحية، حيث نجح الأول في تسجيل هدف وتمريرة حاسمة ليحصد 16 نقطة.

وعلى الرغم من أن أدينجرا يضاهي إنتاج ميتوما الهجومي، حيث شارك بشكل مباشر في الأهداف، إلا أنه ظهر كبديل في جميع مباريات برايتون حتى الآن ولا يزال بعيدًا عن كونه لاعبًا أساسيًا.

وتدعم إحصائيات ويلبيك إنتاجه وتشير إلى أنه قادر على مواصلة التفوق على جواو بيدرو والبقاء كأحد المهاجمين البارزين الذين يبلغ سعرهم 6.0 مليون جنيه إسترليني أو أقل.

ويشكل استدعاء الأخير إلى تشكيلة البرازيل في وقت متأخر عاملاً آخر ضده على المدى القريب، ويواجه جواو بيدرو عودة متأخرة من واجباته الدولية هذا الأسبوع، وهو ما قد يحد من وقت مشاركته في المباراة ضد إيبسويتش.

وفي خط الوسط، واصل ميتوما تألقه خلال فترة التوقف الدولي، حيث سجل هدفًا وصنع آخر لصالح اليابان ضد الصين.

وعلى الرغم من أن ميتوما يعد اختيارًا أكثر أمانًا على المدى الطويل من مينتيه، إلا أن الأخير يبدو وكأنه لاعب أساسي مؤكد على الجهة اليمنى حتى يتمكن سولي مارش (6.5 مليون جنيه إسترليني) من تحسين لياقته البدنية بعد فترة طويلة من الغياب.

وإذا كنت تنظر إلى لاعبي برايتون كخيارات قصيرة المدى، فإن مينتيه مقابل 5.5 مليون جنيه إسترليني قد يوفر قيمة كبيرة لهاتين المباراتين على أرض الفريق ضد إيبسويتش ونوتنجهام فورست.

وفي الدفاع، أكد هورزيلر أن بارت فيربروجن (4.5 مليون جنيه إسترليني) سيكون الحارس الأول لبرايتون هذا الموسم، على الرغم من أن إمكانات دانك في كلا طرفي الملعب قد تجعله خيارًا أفضل، وقد سدد المدافع المركزي 27 تسديدة داخل منطقة الجزاء و21 تسديدة بالرأس من بين أفضل ثلاثة مدافعين في فانتازي 2023/24.

ولكن إذا كنت على استعداد لدفع 0.5 مليون جنيه إسترليني إضافية، فقد يكون بيرفيس إستوبينان (5.0 مليون جنيه إسترليني) خيارًا يستحق التفكير فيه، فقد عاد الإكوادوري الذي سجل ثلاثة أهداف و10 تمريرات حاسمة في 46 مباراة شارك فيها على مدار الموسمين الماضيين إلى كامل لياقته البدنية بعد فترة طويلة من الغياب.

وكان لإستوبينان تأثير كبير في ظهوره الأول هذا الموسم ضد آرسنال في الجولة الثالثة، وعلى الرغم من مشاركته لمدة 18 دقيقة فقط كبديل، إلا أن الظهير الأيسر سدد مرتين وأرسل تمريرتين حاسمتين، بالإضافة إلى حصوله على ركلتين ركنيتين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg