جميع المباريات

إعلان

صلاح: إذا سجلت 30 هدفًا في موسمين مع ليفربول "سيقتلونني".. والمخاوف مع سلوت انتهت

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث محمد صلاح نجم فريق ليفربول، وقائد المنتخب المصري، عن مسيرته مع "الريدز" خاصة أنه يخوض موسمه الأخير مع النادي الإنجليزي وفقًا للعقد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد صلاح - 32 عامًا - مع ليفربول في صيف 2025، حيث ذكرت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة "الريدز" في تجديد العقد لمدة موسمين.

وقال صلاح في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" :"تطورت من حيث الموهبة، عندما كنت في روما سجلت 30 هدفًا في موسمين، الآن إذا سجلت 30 هدفًا في موسمين فسوف يقتلونني".

وأضاف :"أعتقد أن هذا تغير كثيرًا خاصة مع موسمي الأول عندما حققن الحذاء الذهبي، لقد أصبحت التوقعات أكبر وأكبر وأكبر".

وعن بداية الهولندي أرني سلوت مع ليفربول، كشف "مو" :"أجرينا بعض المحادثات، وأعتقد أن الفريق يلعب بشكل جيد الآن، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وواصل :"أنا ألعب بشكل جيد، نحتاج فقط إلى الاستمرارية ومحاولة الفوز بكأس كبير خلال هذا الموسم".

وأكمل نجم فريق ليفربول تصريحاته :"الوضع الآن هادئ بعد رحيل يورجن كلوب".

وعن لقاء مانشستر يونايتد، تحدث صلاح، قائلاً :"أحب المشاركة في المباريات الكبيرة، الجميع يعرف التاريخ والعلاقة بين الناديين، في الموسم قبل الماضي عندما سجل هدفًا في مباراة (السبعة) خلعت قميصي لأنني حققت رقمًا قياسيًا".

وكان صلاح واصل زيارته لمرمى مانشستر يونايتد مجددًا بهدف سجله مساء الأحد الماضي، حيث فاز ليفربول بنتيجة (3-0) في قمة الجولة الثالثة.

ويقدم الدولي المصري بداية جيدة في الدوري الإنجليزي حيث سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات متتالية ضد إيبسويتش تاون - برينتفورد - مانشستر يونايتد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg