جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عقد هالاند الجديد.. رسالة دي لا فوينتي.. ومطالب رابيو

هالاند

هالاند

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

عقد جديد لهالاند

من المنتظر أن يوقع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند على عقدا جديدا مع مانشستر سيتي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد هالاند الحالي في صيف عام 2027.

العقد الجديد لهالاند من المتوقع أن يتضمن شرطًا جزائيًا، وهو من المفترض أن يجعل الأمر قابلا بالنسبة لريال مدريد إذا أراد ضم النرويجي في المستقبل.

ذا صن

اعتراف واين روني

كشف النجم الإنجليزي السابق واين روني أنه كان يتمنى اللعب لنادي سلتيك الاسكتلندي خلال مسيرته الكروية.

وأمضى روني معظم مسيرته الكروية في مانشستر يونايتد قبل أن يعتزل اللعب في عام 2021.

وقال: "سيلتيك كان دائمًا الفريق الذي أتابعه وكنت أريده أن يفوز دائما، للأسف لم أحصل على فرصة اللعب معه، كنت أتمنى ذلك أيضًا، ولكن الأمر لم ينجح".

الجارديان

تين هاج في خطر

لا زال الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد يواجه خطر الإقالة من منصبه في أي وقت بعد البداية المخيبة في الموسم الحالي.

ويرتبط تين هاج بعقد في أولد ترافورد حتى يونيو 2026، لكن هذا لا يعني بالضرورة أن وظيفته آمنة.

ويعد المدرب الهولندي مهددا بالرحيل ما لم يتحسن أداء وطريقة لعبه مع مانشستر يونايتد.

وبدأ يونايتد الموسم الجديد بطريقة مخيبة للآمال حيث فاز بمباراة واحدة فقط من أصل أربع مباريات خاضها بالدوري الإنجليزي.

الصحافة الإسبانية

سبورت

أزمة أولمو

كشف الجهاز الفني لمنتخب إسبانيا، تعرض داني أولمو للإصابة، وذلك خلال معسكر لاروخا قبل مواجهة سويسرا في كأس أمم أوروبا اليوم الأحد.

وقال لويس دي لا فوينتي: "أولمو تلقى ضربة ولا نعرف كيف سيشعر غدًا، نحن سعداء جدًا بالمهاجمين المحددين لدينا، كلاهما أيوزي وخوسيلو، ولدينا ضمان كامل بأنهم سيعطوننا ما سنطلب منهم القيام به في الملعب".

موندو ديبورتيفو

رسالة دي لا فوينتي

وجه لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا رسالة قائلًا: "أقول لبرشلونة إنه من حسن الحظ أن لديهم لاعبًا بهذا المستوى وأنه يلعب العديد من المباريات لصالح الفريق، وهنا مع المنتخب الوطني"

ويواجه منتخب إسبانيا نظيره سويسرا اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة الثانية من مواجهات دوري أمم أوروبا.

أس

غضب في مدريد

أعلنت رابطة الدوري الإسباني عن موعد المباريات المقبلة بالدوري، والذي أثار غضبًا في أتليتيكو مدريد بسبب فترة الراحة التي تحصل عليها قبل مباراة الديربي.

وستقام مباراة الديربي على ملعب ميتروبوليتانو، يوم الأحد 29 والذي سيصل إليه أتليتيكو مدريد مع راحة أقل بيومين من ريال مدريد، الأمر الذي أثار فوضى وغضب في أثناء المحاولة لإيجاد حل.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

مطالب رابيو الضخمة

يتمسك أدريان رابيو لاعب يوفنتوس السابق، في الحصول على أموال طائلة من أجل الرحيل لنادي جديد بعد الرحيل عن "السيدة العجوز".

وحاول نادي يوفنتوس إقناع اللاعب بالتجديد مقابل الحصول على راتب يقدر بـ7.5 مليون يورو، في المقابل اقترح نادي ميلان الحصول على 5.5 مليون يورو.

في المقابل، يتمسك اللاعب الفرنسي بالحصول على 10 ملايين يورو، بجانب مكافأة توقيع 15 مليون يورو، وعمولة أخرى لوكيلته.

دور جديد

يفكر دانييلي دي روسي المدير الفني لفريق روما، على الاستعانة بخدمات باولو ديبالا في الهجوم.

وجاء تفكير دي روسي في إسناد المهمة لديبالا في قيادة الهجوم من أجل حصول الوافد الجديد أرتيم دوفبيك على راحة.

الصحافة الألمانية

سكاي سبورتس

فريق كوبا ينتصر في ليلة وداع دورتموند

انتصر فريق كوبا على فريق زميله بيتشيك، في ليلة وداع الثنائي لجماهير بوروسيا دورتموند، بعد سنوات من التألق مع الفريق الألماني.

وفاز فريق كوبا بنتيجة 5-4 في مباراة اعتزال ثنائي بوروسيا دورتموند السابقين، حيث قاد هذا الفريق المدرب يورجن كلوب، وشهد اللقاء مشاركة العديد من نجوم الفريق الألماني السابق مثل: نوري شاهين، رومان فايدنفيلر، سوبوتيتش ومحمد زيدان.

بيلد

الاتحاد الألماني يرفض اعتراض لايبزيج

رفضت المحكمة الرياضية في الاتحاد الألماني لكرة القدم، استئناف نادي لايبزيج، على عقوبة قائده ويلي أوربان بالإيقاف لمدة مباراتين، بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام بوخوم.

ويدرس نادي لايبزيج تصعيد الأمر إلى الاستماع للقضية أمام المحكمة الفيدرالية للاتحاد الألماني لكرة القدم، أملًا في تخفيف العقوبة، ومشاركة لاعبه في لقاء يونيون برلين المقبل.

الصحافة الفرنسية

RMC

عرضان لرابيو

يمتلك أدريان رابيو لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي السابق، عرضين على الرغم من انتهاء فترة القيد في الدوريات الخمس الكبرى.

وبحسب راديو مونت كارلو الفرنسي، نقلًا عن موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن رابيو لديه عرضًا من الدوري الإيطالي وآخر من الدوري الإنجليزي.

وأوضح التقرير أن رابيو رفض الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشار التقرير إلى، أن رابيو كان هدفًا لنادي برشلونة الإسباني في الصيف الماضي، لكن النادي الكتالوني أصبح خارج السباق؛ بسبب مطالب اللاعب المالية فيما يتعلق بالراتب ومكافأة التوقيع.

برشلونة يستهدف نجمين

يستهدف نادي برشلونة التعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة، لتعزيز صفوف الفريق على الرغم من الضائقة المالية التي يعاني منها النادي.

وذكرت إذاعة مونت كارلو، أن بعد تعاقد برشلونة مع داني أولمو من نادي لايبزيج الألماني، فهناك نجمين آخرين يستهدفهما النادي الكتالوني من نفس الدوري.

وأوضحت الإذاعة، أن برشلونة يعمل في الوقت الحالي على التعاقد مع جوناثان تاه مدافع نادي باير ليفركوزن وجوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونيخ الألمانيين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg