جميع المباريات

إعلان

سام مرسي: لن نحكم على أنفسنا بعد اللعب أمام ليفربول وسيتي.. وأساعد اللاعبين الجدد على التكيف

سام مرسي - إيبسويتش تاون

سام مرسي

أكد سام مرسي لاعب إيبسويتش تاون الإنجليزي، أنه لن يحكم على مستوى فريقه بعد مرور 3 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز، لعب خلالهم أمام فريقي ليفربول ومانشستر سيتي.

ويحتل إيبسويتش تاون المركز السابع عشر برصيد نقطة بعد مرور 3 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سام مرسي في حوار مع صحيفة "إيست أنجليان ديلي تايمز": "بالنسبة لغالبيتنا، هذا هو موسمنا الأول على هذا المستوى، لذا سنتعلم طوال الوقت، أعتقد أن هذا سيكون أكبر شيء يمكننا القيام به لنصبح فريقًا جيدًا في هذا الدوري، يتعين علينا أن نكون مجتهدين حقًا ونتعلم من جميع أخطائنا، إذا تمكنا من القيام بذلك، فسنستمر في التحسن".

وأضاف: "لقد لعبنا ضد أفضل فريقين في الدوري على مدار العقد الماضي في البداية (ليفربول ومانشستر سيتي)، سنخسر أمام الفرق الكبرى، لذا فلن نحكم على أنفسنا بالتأكيد ضد الأفضل على الإطلاق".

وتابع: "عندما تصعد في كل قسم، هناك فروق دقيقة صغيرة لكنني أعتقد أننا نتكيف، ونظهر أننا نستطيع اللعب بطريقتنا، وفرض أنفسنا وأن نكون تهديدًا ونضع بصمتنا على المباراة، يتعين علينا الاستمرار في القيام بذلك".

وأكمل سام مرسي: "هناك الكثير من اللاعبين الجدد الذين يتأقلمون مع أسلوب اللعب والنظام والثقافة، هدفنا هو أن نكون فريقًا جيدًا في الدوري، ببطء ولكن بثبات سنتحسن في كل شيء على مدار الوقت".

وواصل: "ربما بعد ست أو سبع مباريات، تكون قد لعبت ضد أفضل الفرق في الدوري، وفرق منتصف الجدول والفرق الأدنى، لذا ربما تحصل على مقياس جيد حقًا بحلول ذلك الوقت، كلما لعبت أكثر، كلما شعرت بمستوى الفريق، أولئك الذين يختبرون هذا لأول مرة عليهم فقط التكيف ورفع مستوانا".

وأردف لاعب إيبسويتش تاون: "يجب أن يكون هذا هدفنا، لا تخف من مستوى أي شخص، ولكن يجب علينا إظهار مستوانا العالي بالفعل، وهذا هو سبب وجودنا هنا".

وأضاف: "عند الذهاب إلى مكان مثل ملعب الاتحاد عليك الاستمتاع به، كانت هناك بعض الدروس الرائعة وكان من الرائع التنافس ضد الأفضل، في المرة القادمة التي نلعب فيها ضدهم، سنحاول أن نكون أفضل ونحصل على نتيجة".

وتابع: "أنت تنمو طوال الوقت، بمجرد أن تكون في بيئة سرعان ما تصبح طبيعية، في غضون ذلك يتعين علينا الارتقاء بمستوانا فرديًا وجماعيًا، والاستمرار في التحسن والاستمرار في النمو، لقد كانت رحلة رائعة وما زلنا في تلك الرحلة".

وأوضح: "لقد بنينا خلال السنوات القليلة الماضية ثقافة جيدة حقًا للعمل والتحسين والتفوق، مرة أخرى هذا هو الهدف هذا الموسم مع الفريق المتماسك والعقلية القوية حقًا وسيكون ذلك مهمًا في كل مباراة".

وواصل سام مرسي: "إذا كنت خجولًا وحذرًا، فلن تنجح ولن تبقى هنا لفترة طويلة، ربما تكون الشجاعة والجرأة من أكبر الأشياء التي أوصلتنا إلى هنا، يتعين علينا الارتقاء بهذا المستوى الآن".

وأكمل: "على المستوى الفردي والجماعي، يتعلق الأمر بالتحسن، لا أحد يعرف ما هي حدود الأداء الفردية أو الجماعية، لكن هذه ستكون بيئة رائعة للجميع للتحسن والتطور كفريق، يتعين علينا الهجوم في كل مباراة لأنك لا تعرف أبدًا متى ستحصل على نقاطك".

وأردف: "أعتقد أننا تعاقدنا مع ثمانية لاعبين في الصيف الماضي وخمسة في يناير، لذا هناك دائمًا تغيير في اللاعبين، هذه هي طبيعة كرة القدم".

وأوضح: "أنت تعلم أنه عندما تذهب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز يجب أن يكون هناك تغييرات، الأمر يتعلق فقط بالترحيب بالجميع ومحاولة مساعدة الجميع على التكيف بأسرع ما يمكن".

وواصل النجم المصري: "إنهم جميعًا شباب جيدون حقًا وقد تأقلموا جيدًا، البعض بدأ العمل فورًا، والبعض الآخر سيستغرق وقتًا أطول والبعض الآخر سيستغرق وقتًا أطول بكثير، هذه هي الحقيقة حقًا".

وتابع: "مهمتنا كلاعبين وكجهاز فني، هي محاولة جعل اللاعبين يشعرون بالراحة قدر الإمكان، لأن إذا كان اللاعبون مستقرين وسعداء فهذا يعني عادةً أداءً أفضل على أرض الملعب".

وأكمل: "السرعة التي يمكن بها للناس إظهار شخصياتهم وأن يكونوا أنفسهم ستكون مهمة، أنت لا تبحث عن أي شخص ليكون شيئًا آخر غير أنفسهم".

وأتم سام مرسي تصريحاته: "نريد أن نشجعهم على المحاولة والشعور بالراحة، والقدوم والمساعدة ليس فقط في التكيف مع بيئتنا، ولكن أيضًا في تحسينها وتحسين ثقافة النادي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg