جميع المباريات

إعلان

إهمال وتخبط إداري.. صحيفة إنجليزية تنتقد عدم تجديد عقد محمد صلاح

ليفربول - محمد صلاح

محمد صلاح

تحدثت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، عن مستقبل محمد صلاح نجم فريق ليفربول، ونقطة تجديد عقده مع "الريدز"، والذي ينتهي في صيف 2025.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو"، والمقربة من فريق ليفربول، إن مايكل إدواردز الرئيس التنفيذي لكرة القدم في مجموعة فينواي الرياضية، والمالكة لنادي ليفربول، سيتخذ القرار المناسب لناديه بعيدًا عن أي مشاعر.

وذكرت الصحيفة، أن عقلية إدواردز هيّ من ساعدت ليفربول على الوصول لسنوات المجد خلال فترة تواجده مع يورجن كلوب من 2019 وحتى 2022.

وسيكون على إدواردز ومعه المدير الرياضي لنادي ليفربول ريتشارد هيوز، اتخاذ القرار قبل الوصول لفترة الانتقالات الشتوية لأن صلاح سيمتلك الحق في مناقشة عروض أخرى خارج النادي.

ولا يرغب إدواردز في السرعة حول التجديد سواء مع محمد صلاح أو الثنائي فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، رغم أن الثلاثي ينتهي عقودهم في الصيف المقبل، ومن المحتمل أن يرحلوا مجانًا لأي فريق.

وأشارت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن إدارة ليفربول ليس لديها رغبة في رفع الأجور داخل الفريق، حيث يتقاضى الثلاثي رواتب تعتبر الأعلى داخل الفريق.

الصحيفة انتقدت الإدارة الحالية في ظل عدم تحديد موقف صلاح وفان دايك وأرنولد، لتصف الصحيفة الوضع الحالي بـ"الإهمال والتخبط الإداري".

ووفقًا لتقارير صحفية إنجليزية، فإن محمد صلاح يُعد في صدارة القائمة بـ350 ألف جنيه إسترليني، ثم يأتي فيرجيل فان دايك بـ220 ألف جنيه إسترليني، وترينت ألكسندر أرنولد في المركز الثالث بـ180 ألف جنيه إسترليني.

وسبق وأن علّق صلاح مساء الأحد الماضي على مستقبله مع ليفربول، حيث أكد أنه يخوض موسمه الأخير مع الفريق نظرًا لعدم فتح الإدارة ملف التجديد معه حتى الآن.

ورغم موقف إدارة ليفربول الحالية، إلا أن "مو" لديه رغبة في البقاء مع ليفربول لفترة أخرى بشرط التجديد لمدة موسمين وليس موسم بحسب ما عمله "يلا كورة" في وقت سابق. طالع التفاصيل

وكان صلاح - 32 عامًا - انتقل إلى ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي في صفقة قدرت بـ50 مليون يورو (42 مليون يورو+ 8 ملايين يورو إضافات).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg