جميع المباريات

إعلان

تألق 3 لاعبين والظهور الأول لعبد المنعم.. أسبوع المحترفين المصريين في أوروبا (فيديو)

المحترفون

المحترفون المصريون في أوروبا

شهد أسبوع المحترفين المصريين في أوروبا، تألق 3 لاعبين، فيما ظهر اللاعب محمد عبد المنعم لأول مرة مع فريقه الجديد نيس الفرنسي.

ويحترف 5 لاعبين مصريين في الدوريات الخمسة الكبرى، هم محمد صلاح مع ليفربول، سام مرسي مع إيبسويتش تاون، عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت، مصطفى محمد مع نانت وأخيرًا محمد عبد المنعم مع نيس.

إلى جانب اللاعبين الخمسة، لدى الكرة المصرية محترف مميز آخر في منافسات الدوري التركي، هو محمود حسن تريزيجيه مع طرابزون سبور.

صلاح.. تألق معتاد أمام مانشستر يونايتد

واصل صلاح هوايته المعتادة مع ليفربول بالتألق أمام مانشستر يونايتد، ليقود فريق المدرب الهولندي آرني سلوت إلى الفوز (3-0) في كلاسيكو أقيم على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وسجل صلاح هدفًا في مانشستر يونايتد كما صنع اثنين آخرين، ليكتب 7 أرقام تاريخية جديدة مع ليفربول. (طالع التفاصيل من هنا)

شاهد ملخص صلاح أمام مانشستر يونايتد، من هنا

عبد المنعم.. الظهور الأول مع نيس

ارتبط الظهور الأول لمحمد عبد المنعم مع نادي نيس بأول فوز لفريقه هذا الموسم في الدوري الفرنسي، بعدما شارك في لقاء الفوز (4-1) على أنجيه، خارج الأرض.

وبدأ محمد عبد المنعم مباراة نيس وأنجيه بين البدلاء قبل أن يشارك عند حدود الدقيقة 68.

شاهد ملخص عبد المنعم مع نيس، من هنا

مصطفى محمد.. هدف من دكة نانت

للمباراة الثالثة على التوالي، جلس مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت بعد أن ذهب المركز الأساسي إلى المهاجم الشاب ماتيس أبلين.

وأشرك كومباريه، مصطفى محمد في الدقيقة 74 قبل أن يسجل أول أهدافه مع نانت في الدوري الفرنسي هذا الموسم، ليؤكد تفوق فريقه (3-1) على مونبلييه.

شاهد هدف مصطفى محمد في مونبلييه، من هنا

مرموش.. هدف وأسيست مع فرانكفورت

انتظر مرموش حتى المباراة الثانية ليفتتح شريط أهدافه مع نادي آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، كما صنع هدفًا في هوفنهايم، ليقود فريقه إلى الفوز (3-1).

وبدأ عمر مرموش المباراة التي أقيمت على أرض فرانكفورت في دويتشه بنك بارك أساسيًا.

شاهد ملخص مرموش أمام هوفنهايم، من هنا

مرسي.. 90 دقيقة أخرى دون فوز مع إيبسويتش

استمر كيران ماكينا في اعتماد اللعب بسام مرسي أساسيًا في تشكيل إيبسويتش تاون أمام فولهام، كما أكمل مباراته الثالثة في الدوري الإنجليزي حتى نهاية الدقائق التسعين.

وحصل سام مرسي على بطاقة صفراء في اللقاء الذي انتهى بالتعادل (1-1) ليحصد إيبسويتش تاون أول نقطة في بريميرليج بعد أن خسر أول جولتين ضد ليفربول ومانشستر سيتي على الترتيب.

تريزيجيه.. غياب قبل الرحيل عن طرابزون سبور

تعادل طرابزون سبور سلبيًا مع أيوب سبور في الدوري التركي، وهي نتيجة لا تهم الجماهير المصرية لأن محمود حسن تريزيجيه لن يبقى على الأرجح بين صفوفه فريقه هذا الموسم.

وغاب تريزيجيه عن قائمة طرابزون سبور بسبب ارتباطه بالرحيل نحو الريان القطري هذا الصيف، فيما وصل قطر بالفعل من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، حسبما علم يلا كورة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg