جميع المباريات

إعلان

كاراجر: صلاح مثل رونالدو لكنه أفضل كثيرا من الدوري السعودي.. وعلى ليفربول القتال من أجله

صلاح

صلاح يواصل التألق مع ليفربول

يعتقد الإنجليزي جيمي كاراجر أن اللاعب المصري محمد صلاح يشبه البرتغالي كريستيانو رونالدو في قدرته على تحطيم الأرقام القياسية، فيما يرى أن جناح ليفربول أفضل كثيرًا من اللعب حاليًا في منافسات الدوري السعودي، ردًا على ما يشاع بشأن إمكانية مغادرة ملعب أنفيلد، الصيف المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول، صيف 2025.

ويحق لصلاح الدخول في مفاوضات مع أي نادٍ حول العالم بدءًا من يناير المقبل، دون العودة إلى إدارة ليفربول.

وألمح صلاح إلى أنه يقضي الموسم الأخير مع ليفربول في تصريحات أدلى بها عقب نجاحه في قيادة فريق المدرب الهولندي آرني سلوت إلى الفوز (3-0) على مانشستر يونايتد، بفضل تسجيله هدفًا وصناعته اثنين آخرين ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

كاراجر عن مستقبل صلاح مع ليفربول

وناقش كاراجر الذي سبق له اللعب بين صفوف ليفربول أثناء تحليل لقاء مانشستر يونايتد، مستقبل صلاح، عبر قناة "سكاي سبورتس" العالمية.

وقال كاراجر: "أعتقد أن محمد صلاح يشبه كريستيانو رونالدو قليلًا في تحطيم الأرقام القياسية.. إنه من نوعية اللاعبين الذين يجب أن تنظر إلى ما قدمه لكرة القدم عندما يبلغ سن 35 عامًا".

وأضاف: "لا أعتقد أن خطوة الانتقال إلى الدوري السعودي مناسبة له الموسم المقبل.. إنه أفضل كثيرًا من اللعب حاليًا في الدوري السعودي".

وأكمل: "صلاح حاليًا في أفضل دوري بالعالم ومع أكبر أندية العالم.. وأعتقد أنه أصبح ضمن أفضل أساطير ليفربول إلى جانب دالجليش وجيرارد".

واستمر في الإشادة بصاحب الـ32 عامًا: "صلاح من أفضل الأجنحة الهجومية في تاريخ الدوري الإنجليزي ".

وعن موقف ليفربول من تمديد عقد اللاعب المصري، استفاض: "بالطبع على ليفربول أن يقاتل من أجل الحفاظ على خدمات صلاح.. عندما يتم مناقشة عقد جديد، على الأندية ألا تنظر إلى الماضي بل إلى ما يمكن أن يقدمه اللاعب في المستقبل".

وزاد: "صلاح ليس مثل اللاعبين الذين ينخفض مستواهم بعد سن الثلاثين، إنه مختلف نوعًا ما.. لذا على ليفربول أن يقاتل من أجله".

قبل أن يختتم: "سأكون متفاجئًا للغاية إذا لم يبقى صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل.. وهو قادر على ما أعتقد على تحطيم كل الأرقام القياسية في تاريخ النادي".

يشار إلى أن محمد صلاح سجل حتى الآن 3 أهداف مع ليفربول في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي كما قدم أيضًا 3 تمريرات حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg