جميع المباريات

إعلان

صلاح: أخوض موسمي الأخير مع ليفربول.. والقرار متروك للنادي

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث محمد صلاح نجم فريق ليفربول وقائد منتخب مصر، عن مستقبله مع "الريدز" حيث ينتهي عقده في صيف 2025، مما يعني إمكانية التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل.

صلاح - 32 عامًا - انتقل إلى ليفربول صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي في صفقة قياسية وقتها قدرت بـ50 مليون يورو (42 مليون يورو+ 8 ملايين يورو إضافات).

وقال "صلاح" في تصريحات عبر شبكة "سكاي" :"أخوض عامي الأخير مع ليفربول، وأريد تحقيق أقصى استفادة منها، وصلت إلى المباراة معتقدًا أنها المباراة الأخيرة لي في ملعب (أولد ترافورد)"

وأضاف :لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن العقد، الأمر ليس متروكًا لي بل للنادي لاتخاذ القرار".

وكان الهولندي أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، أبدى رغبته في بقاء صلاح خلال الموسم الجاري وعدم بيعه لأندية الدوري السعودي وفقًا لتقارير صحفية بريطانية.

وحاول نادي اتحاد جدة السعودي في الصيف الماضي التعاقد مع صلاح، إلا أن إدارة ليفربول تمسكت ببقاء صلاح وعدم الموافقة على العرض.

ويقدم صلاح بداية مميزة في الدوري الإنجليزي حيث سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات، أمام كلاً من إيبسويتش تاون - برينتفورد - مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن ليفربول حقق فوزًا ساحقًا على حساب غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بنتيجة (3-0)، ضمن حسابات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي موسم (2024-2025).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

38

خطأ لصالح برشلونة في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg