جميع المباريات

إعلان

المواجهة الخامسة.. من يتفوق في صراع تين هاج وسلوت؟

آرني سلوت وإريك تين هاج

آرني سلوت وإريك تين هاج

يلتقي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، مع مواطنه آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد، في مواجهة خاصة بينهما خارج الخطوط، بقمة لقاءات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ملعب أولد ترافورد.

وتعتبر هذه هي المواجهة الرسمية الخامسة بين الثنائي الهولندي، بعدما جمعت بينهما 4 مباريات سابقة في الدوري الهولندي لكرة القدم.

والتقى تين هاج مع سلوت في الفترة التحضيرية قبل بداية الموسم، بمواجهة ودية جمعت بين الشياطين الحمر والريدز، وانتهت لصالح كتيبة سلوت بثلاثية نظيفة.

وجمعت 4 لقاءات رسمية سابقة بين كلا المدربين، كان حينها تين هاج مديرًا فنيًا لفريق أياكس، بينما قاد سلوت كلا من ألكمار ثم فينورد.

ودائمًا ما كانت الأهداف عنوانًا لمواجهات الثنائي، حيث تفوق سلوت في أول مباراتين مع فريقه ألكمار على حساب أياكس، ذهابًا وإيابًا في موسم 2019-2020، بنتيجة 1-0 ثم 2-0.

واستطاع تين هاج الثأر من مواطنه، حينما تولى سلوت تدريب فينورد، حيث تفوق عليه تين هاج مرتين بنتيجة 2-0 و3-2، في موسم 2021-2022.

ويبحث كلا من سلوت وتين هاج، على فض الشراكة بينهما في عدد الانتصارات، والتفوق في أولى مواجهاتهما الكبرى هذا الموسم في البريميرليج.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg