جميع المباريات

إعلان

بين فك العقدة واصطياد صلاح لضحيته المفضلة.. ليفربول ضيفًا ثقيلًا على مانشستر يونايتد

محمد صلاح

احتفال محمد صلاح خلال مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد - صورة أرشيفية

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره مانشستر يونايتد، في قمة مواجهات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، على أرضية ملعب أولد ترافورد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

وتنطلق مواجهة ليفربول مع مضيفه مانشستر يونايتد، في تمام الساعة السادسة مساءً من يوم الأحد، بتوقيت القاهرة.

ويسعى نادي ليفربول لمواصلة بدايته الإيجابية هذا الموسم، مع مدربه الجديد آرني سلوت، بعد انتصاره في أول جولتين على حساب إيبسويتش تاون ثم برينتفوردن بالنتيجة ذاتها 2-0.

وفي المقابل يبحث مانشستر يونايتد عن مصالحة جماهيره، بعد خسارته في لقاء الجولة الماضية خارج ملعبه أمام برايتون، بهدفين مقابل هدف.

غيابات مانشستر يونايتد وليفربول عن قمة الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يفتقد مانشستر يونايتد لخدمات عدة لاعبين، أبرزهم ماسون ماونت وراسموس هويلوند بسبب الإصابة، بالإضافة لاستمرار غياب ليندلوف، لوك شاو، ليني يورو ومالاسيا.

وفي المقابل سيكون من الصعب أن يلحق فيديريكو كييزا صفقة ليفربول الجديدة بمواجهة مانشستر يونايتد، بعد انضمامه لصفوف الريدز قبل نهاية الميركاتو الصيفي، حيث لم يشارك في التدريبات سوى منذ يوم الجمعة، بينما قد يستمر غياب كورتيس جونز بسبب الإصابة.

مانشستر يونايتد يبحث عن كسر العقدة.. وسلوت يحلم بانتصار تاريخي

ويأمل مانشستر يونايتد في كسر عقدته أمام ليفربول، حيث لم ينتصر الشياطين سوى في لقاء وحيد من آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول، وكان الفوز بنتيجة 2-1 على ملعب أولد ترافورد في موسم 2022-2023.

وستكون هذه هي المواجهة الخامسة بين الثنائي إريك تين هاج وآرني سلوت، والأولى التي تجمعهما في الدوري الإنجليزي، بعد 4 مواجهات في الدوري الهولندي، شهدت انتصار كلا منهما في مباراتين.

ويحلم آرني سلوت بأن يصبح أول مدرب دائم للريدز ( ليس مؤقتًا ) يفوز بأول مباراة له ضد مانشستر يونايتد منذ بوب بايزلي في عام 1975، والثاني الذي يفوز بأول لقاء خارج أرضه أمام الشياطين الحمر بعد جورج كاي عام 1936.

مانشستر يونايتد ضحية محمد صلاح المفضلة

ويعتبر محمد صلاح هو أكثر لاعب زائر لملعب أولد ترافورد ( من لاعبي خصوم مانشستر )، تسجيلًا في شباك مانشستر يونايتد، برصيد 6 أهداف أحرزها الفرعون على مسرح الأحلام.

كما يعد مانشستر يونايتد هو الفريق الذي يعرف محمد صلاح الطريق إلى مرماه جيدًا، حيث تعتبر شباك الشياطين الحمر هي الأكثر استقبالًا للأهداف من الفرعون برصيد 14 هدفًا في مختلف المسابقات، ويبحث نجم ليفربول عن اصطياد ضحيته المفضلة مجددًا.

ترتيب الفريقين

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط فقط.

ويتولى أنتوني تايلور مهمة إدارة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، بينما يتواجد جون بروكس حكمًا لتقنية الفيديو.

بطاقة المباراة

الحدث: مانشستر يونايتد يستضيف ليفربول

الجولة: الثالثة

البطولة: الدوري الإنجليزي الممتاز

التوقيت: الأحد 1 سبتمبر

الساعة: 6 مساءً

القناة الناقلة: Bein sports1

المعلق: حفيظ دراجي

الحكم: أنتوني تايلور

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg