جميع المباريات

إعلان

هاتريك جديد.. هالاند يضرب "مطارق" وست هام ويقود سيتي لصدارة بريميرليج

هالاند

هالاند مهاجم مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ساحقًا على حساب فريق وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم على الملعب "الأولمبي" في لندن، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة تسجيل النجم النرويجي إيرلينج هالاند ثلاثة أهداف "هاتريك"، ليكرر نفس الموقف للمباراة الثالثة على التوالي بعدما سجل "هاتريك" في إيبسويتش تاون في لقاء حسمه الفريق "السماوي" بنتيجة (4-1).

ورفع هالاند رصيده من الأهداف إلى سبعة أهداف بعدما سجل هدفًا في الجولة الأولى ضد تشيلسي، لينفرد الهداف النرويجي بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

وجاء الهدف الأول في المباراة عن طريق هالاند في الدقيقة (10)، إلا أن روبن دياز سجل هدفًا في مرماه بالخطأ في الدقيقة (19).

وفي الدقيقة (30)، عاد هالاند ليمنح التقدم من جديد للسيتي، لينهي الشوط الأول بتقدم "السماوي" بنتيجة (2-1).

هالاند سجل الهاتريك في الدقيقة (84) بعد انفراده بالمرمى، ليمنح الفوز لفريقه بصورة رسمية والعودة من لندن بالنقاط الثلاث.

واستغل مانشستر سيتي تعادل آرسنال مع برايتون بنتيجة (1-1)، ليتصدر بطل الدوري الإنجليزي المسابقة برصيد تسع نقاط محققًا الفوز الثالث على التوالي.

وكان رجال المدرب بيب جوارديولا حققوا الفوز على تشيلسي بنتيجة (2-0)، ثم الفوز على إيبسويتش تاون بنتيجة (4-1).

في المقابل، توقف رصيد وست هام يونايتد عند (3 نقاط) في المركز الرابع عشر، ليتلقى المطارق الخسارة الثانية على ملعبه بعد الهزيمة من أستون فيلا بنتيجة (2-1).

ومن المقرر أن يلعب مانشستر سيتي في الجولة المقبلة ضد برينتفورد يوم (14 سبتمبر) على ملعب الاتحاد ضمن حسابات الجولة الرابعة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg