جميع المباريات

إعلان

أرسنال يخشى مفاجآت برايتون.. والتاريخ يبتسم للسيتي أمام وست هام في الدوري الإنجليزي

أرسنال وبرايتون

أرسنال وبرايتون - صورة أرشيفية

تنطلق منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت، بإقامة 7 مواجهات، بداية من لقاء أرسنال مع ضيفه برايتون، على ملعب الإمارات، في تمام الثانية والنصف ظهرًا.

ويلتقي أرسنال مع ضيفه برايتون، حيث يتساوى كلا منهما في الصدارة برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع مانشستر سيتي وليفربول.

وحقق أرسنال انتصارين متتاليين على حساب وولفرهامبتون ثم أستون فيلا، بينما تفوق برايتون على إيفرتون ثم مانشستر يونايتد.

ويخشى أرسنال من مفاجآت برايتون، الذي تعود على الإطاحة بالكبار في المواسم الماضية، حيث شهدت آخر 6 مواجهات بين الفريقين انتصار برايتون في 3 ومثلها لصالح أرسنال.

وتفوق أرسنال على برايتون ذهابًا وإيابًا في الموسم الماضي، الذي كان أحد أفضل مواسم الفريق اللندني مؤخرًا تحت قيادة ميكيل أرتيتا، والذي سيفتقد لخدمات لاعبه الجديد ميكيل ميرينو بداعي الإصابة.

وفي المقابل يتسلح برايتون بتألق ثنائي الهجوم جواو بيدرو وداني ويلبيك، بجانب أفكار المدير الفني الجديد فابيان هورزلر، أصغر مدرب في البريميرليج هذا الموسم.

وفي تمام الخامسة عصرًا، تنطلق 5 مباريات، حيث يلتقي برينتفورد مع ساوثامبتون، حيث يطمح الفريق الصاعد حديثًا للبريميرليج عن انتزاع أول نقطة له هذا الموسم.

ويواجه إيبسويتش تاون نظيره فولهام المنتعش بانتصاره في الجولة الماضية على ليستر سيتي.

ويبحث إيفرتون عن الاستفاقة بعد بدايته الكارثية هذا الموسم، حينما يستضيف نظيره بورنموث، الذي حصد نقطتين من تعادلين في انطلاقته.

ويستضيف نوتنجهام فورست نظيره وولفرهامبتون، حيث يبحث الأول عن استمرار انطلاقته الجيدة بعد انتصار وتعادل، بينما يبحث الذئاب عن تضميد جراحهم، بعد خسارة أول مباراتين بأسوأ أداء دفاعي، بعدما استقبلت شباكهم 8 أهداف.

ويسعى ليستر سيتي لتحقيق انتصاره الأول هذا الموسم، باستغلال عامل الأرض والجماهير، أمام أستون فيلا، الذي يبحث عن مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام أرسنال في الجولة الماضية.

وتختتم مواجهات اليوم بلقاء وست هام مع مانشستر سيتي، في السابعة والنصف مساءً، على أرضية ملعب لندن الأولمبي.

ويسعى وست هام لاستغلال فوزه على كريستال بالاس في الجولة الماضية، في تحقيق المفاجأة على حساب مانشستر سيتي، الذي بدأ الموسم بصورة ممتازة، بانتصارين على التوالي ضد تشيلسي وإيبسويتش تاون.

ويبتسم التاريخ لمانشستر سيتي أمام مضيفه وست هام قبل لقاء اليوم، حيث التقى الفريقين في 114 مباراة، انتصر فيها السيتي في 60 لقاء، مقابل 35 لصالح وست هام و19 تعادلًا.

وفي المواجهات الستة الأخيرة بينهما، حقق مانشستر سيتي 5 انتصارات مقابل تعادل وحيد، ولم يتذوق وست هام طعم التفوق على السيتزنز، منذ فوزه بركلات الترجيح في بطولة كأس الرابطة.

ولم يحقق وست هام الفوز على مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ موسم 2015-2016.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

56

الحكم يحتسب ركلة جزاء لأهلي جدة بعد سقوط ايفان توني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg