جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. غياب سولانكي وميرينو والغموض يحيط بفودين

فودين وميرينو وسولانكي

فودين وميرينو وسولانكي

تأكد غياب عدة لاعبين مميزين عن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مما سيدفع مدربي لعبة الفانتازي لإجراء تعديلات على تشكيلاتهم قبل الديدلاين.

وأعلن أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيوكاسل، استمرار غياب المهاجم سولانكي: "هو قريب لكننا سنكون حذرين بعض الشيء معه، لدينا برنامج كبير بعد فترة التوقف الدولي، لذلك سيغيب يوم الأحد".

وأضاف: "اللاعب الوحيد الذي عاد لنا في منتصف الأسبوع هو ريتشارليسون، لكنه تعرض للأسف لإصابة في التدريبات، لذلك ربما سيغيب عن الأسابيع القليلة المقبلة".

وكانت نسبة ملكية سولانكي قد وصلت إلى 29%، قبل أن تنخفض مع إصابته قبل الأسبوع الماضي، واستمرار غيابه عن الجولة المقبلة، إلى 12.3% فقط.

وفي المقابل كشف ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، عن تعرض الوافد الجديد للجانرز ميكيل ميرينو لإصابة ستبعده عن مباراة برايتون غدًا.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي: "لقد أصيب ميرينو في الكتف، ويبدو أنه سيغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع، لقد سقط على الأرض وسقط جابرييل فوقه؛ ربما يكون كسرًا صغيرًا".

وعلى جانب آخر، أثار بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الشكوك حول عودة لاعبه فيل فودين، بعد غيابه عن لقاء الأسبوع الماضي أمام إيبسويتش تاون، حيث مازال الغموض يحيط بموعد عودة اللاعب الإنجليزي.

وقال جوارديولا عن حالة اللاعبين المصابين في صفوف مانشستر سيتي: "لا يزال فيل فودين لا يشعر بأنه على ما يرام، رودريجو أفضل بكثير، وماتيو كوفاسيتش أيضًا، بينما البقية بخير".

ويعتبر فودين أحد نجوم الموسم الماضي في لعبة الفانتازي بنادي مانشستر سيتي، والذي جمع 230 نقطة، لكنه مازال خارج حسابات المدربين هذا الموسم، حيث تبلغ نسبة ملكيته 11.3% فقط حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

فرصة هدف لأهلي جدة بعد تمريرة ويقابلها إيفان توني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg