جميع المباريات

إعلان

سلوت: الجميع يحدثني عن مواجهة ليفربول ويونايتد.. وتين هاج ليس صديقي

آرني سلوت

أرني سلوت مدرب ليفربول

تحدث أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، عن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد، والتعاقد مع فيدريكو كييزا لتدعيم صفوف الفريق.

ويحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

اليوم الأخير من سوق الانتقالات؟، قال سلوت خلال المؤتمر الصحفي: "لا أعتقد أني يحدث شيئًا جديدًا، لكن إذا أتيحت لنا الفرصة، فسوف يحدث ذلك، لكن اهتمامي الرئيسي منصب على مانشستر يونايتد".

التعاقد مع كييزا؟: "أنا متحمس، إذا تعاقدنا مع شخص يمكنه مساعدتنا وتحسين الفريق، بالطبع سأكون متحمسًا لضمه، أحد أفضل الأشياء في العمل هنا هي ثقافة هذا الفريق؛ إنهم يعملون بجد لتحقيق أهدافهم وأعتقد أنه من المهم أن يتمتع أول لاعب تحضره بنفس الثقافة، أنه يعمل بجدية كبيرة داخل وخارج الملعب، يمكنه تسجيل الأهداف وهو عدواني بدواني الكرة ويمكنه اللعب في العديد من المراكز، إنها صفقة مثيرة للاهتمام، سنعتني به لأنه لم يتدرب كثيرًا ولكن لدينا طاقم أداء جيد لبنائه بالطريقة الصحيحة ويمكننا أن نرى جودته في المستقبل القريب".

وأضاف: "سيتدرب معنا اليوم ولكن هناك احتمالات أكبر لعدم مشاركته، ولكن إذا ظهرت إصابات خلال اليومين المقبلين فقد نحتاج إليه، لا أتوقع أن يشارك ولكن لا أستطيع ضمان ذلك".

وأشار إلى: "تين هاج ليس صديقي، نحن لا نعرف بعضنا البعض جيدا بما فيه الكفاية، ولكن علاقتنا جيدة".

وأوضح: "عندما لعبنا ضدهم في الولايات المتحدة كانت النسبة 50/50 وحضر 80 ألف مشجع ولكن الأجواء ستكون مختلفة، لأنني لا أتوقع أن نصف الملعب سيشجعنا، ما يجعل الأمر مختلفًا هو أن الفريقين لديهما الكثير من اللاعبين المختلفين على أرض الملعب".

وشدد: "يخبرني بعض الناس ببعض الأشياء عن هذه المباراة، ولكن عندما تعمل في ليفربول، يعرف الجميع مدى أهمية هذه المباراة ضد يونايتد. إنها مشابهة لأهمية مباراة أياكس ضد فينورد، لكنني أعرف أهمية ليفربول ضد يونايتد".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

38

خطأ لصالح برشلونة في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg