جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. صلاح وهالاند يتصدران الأكثر حصدًا للنقاط.. والنرويجي يتفوق باختيارات المدربين

فانتازي

فانتازي الدوري الإنجليزي

انتهت الجولتين الأولى والثانية من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أسفرت عن تصدر كل من: مانشستر سيتي، برايتون، أرسنال وليفربول لجدول الترتيب بالعالمة الكاملة.

نرى نظرة مختلفة لمدربي لعبة "فانتازي" الذين وضعوا ما تم تقديمه من قبل اللاعبين الذين تم اختيارهم من قبلهم للتواجد في تشكيلاتهم، ضمن أولوياتهم، خلال مباريات الجولتين.

الأكثر حصدًا للنقاط

تصدر الثنائي محمد صلاح، لاعب ليفربول، وإيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، ترتيب اللاعبين الأكثر حصدًا للنقاط خلال الجولتين بواقع 24 نقطة لكل منهما، مع اختلاف سعر الثنائي ونسبة تواجد اللاعبين في تشكيلا المدربين.

سعر هالاند البالغ 15.1 مليونًا كان في محله وحجز مكانه في قائمة المدربين بنسبة بلغت 58.6%حين تصدر اللاعب قائمة الأكثر حصدًا للنقاط بالتساوي مع صلاح، الذي بلغ سعره 12.5 مليونًا وتواجد في 37.2% من تشكيلات المدربين.

وحل ويلبيك في المرتبة الثالثة بتحقيقه 21 نقطة، على الرغم من انخفاض سعره البالغ 5.6 مليونًا، وهو ما سينعكس على زيادة الطلب على شراء اللاعب وضمه من قبل المدربين لتشكيلاتهم، حيث تواجد بنسبة 8.7%.

ثلاثية مادويكي مع تشيلسي في الجولة الثانية رفعت من نقاط اللاعب الذي حصد 20 نقطة، وهو ما جعل رفع من نسبة تواجده في تشكيلات المدربين والتي بلغت 6%، وزاد الطلب على ضم اللاعب بخلاف نقاطه المميزة إلى انخفاض سعره البالغ 6.5 مليونًا.

جاء كول بالمر في المرتبة الخامسة في ترتيب الأكثر حصدًا للنقاط والذي حصد 19 نقطة، لتصل نسبة تواجده في تشكيلات المدربين إلى 37.4%، على الرغم من ارتفاع سعره النسبي والبالغ 1.5 مليونًا.

اللاعب الأكثر تواجدًا

حل هالاند في صدارة تواجده في تشكيلات المدربين والذي وصلت نسبة تواجده إلى 58.6%، على الرغم من ارتفاع سعره والذي زاد مؤخرًا ليصل إلى 15.1 مليونًا، إلا إن كل ذلك العامل منح مدربي لعبة "فانتازي" النقاط الأكبر والتي وصلت إلى 24 نقطة، أكثر من أي لاعب آخر بالتساوي مع صلاح.

احتل أليكسندر إيزاك الوصافة بوجوده بالمركز الثاني بترتيب أكثر لاعب تم شراؤه بنسبة 52.9%، إلا إنه لم يحصد سوى 7 نقاط خلال الجولتين، وقد يعكس سعره البالغ 8.5 مليونًا سبب القدوم على ضمه لتشكيلات المدربين، وهو ما قد يدفع البعض للتخلي عنه.

ويليام صاليبا كان بالمركز الثالث في الأكثر شراءً بنسبة 39.8%، والذي كان الاختيار الأمثل لمن اختاروه في تشكيلاتهم بعد أن حصد 12 نقطة، على الرغم من تواضع سعره البالغ 6 مليونًا.

بالمر الذي جاء بالمركز الرابع، كان خيارًا جيدًا لمدربي "فانتازي" بحصده 19 نقطة، والذي حل بالمركز الخامس في الأكثر حصدًا للنقاط، وبلغت نسبة تواجده بتشكيلات المدربين إلى 37.4%، وبلغ سعره 10.5 مليونًا.

جاء محمد صلاح بالمرتبة الخامسة في قائمة اللاعبين الأكثر اختيارًا من مدربي "فانتازي"، حيث تواجد بنسبة 37.2%، ونجح في حصد 24 نقطة كأكثر لاعب حصدًا للنقاط بالتساوي مه هالاند، وهو ما قد يزيد من اختياره مستقبلًا، على الرغم من بلوغ سعره 12.5 مليونًا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg