جميع المباريات

إعلان

انطلاقة تاريخية لسلوت مع ليفربول.. وأوين يعلق: هذا الرجل يعرف ما يفعله

آرني سلوت

آرني سلوت مدرب ليفربول

نجح المدرب الهولندي آرني سلوت، في تسجيل انطلاقة تاريخية له مع نادي ليفربول، في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما انتصر في أول مباراتين على حساب إيبسويتش تاون ثم برينتفورد.

وأصبح سلوت هو أول مدرب لفريق ليفربول، يفوز بأول مباراتين له في الدوري، بعصر البريميرليج، كما أصبح الأول منذ جرايم سونيس في أبريل 1991.

وتعتبر هذه هي المرة السادسة التي يفتتح فيها ليفربول موسمه بانتصارين في الدوري الإنجليزي، وبشباك نظيفة في المواجهتين.

ووصل معدل التمريرات الناجحة ضد برينتفورد إلى 92%، وهو أفضل معدل لنادي ليفربول في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، منذ موسم 2003-2004.

وعلق مايكل أوين نجم الريدز السابق، على بداية سلوت مع ليفربول، في تصريحات نشرها موقع الدوري الإنجليزي الرسمي: "هامش الخطأ ضئيل للغاية، لا يمكنك التعثر".

وأضاف: "لا أعتقد أنه يمكنك خسارة أي مباراة في بداية الموسم بعد الآن، يجب أن تكون بلا أخطاء تقريبًا، لا يمكنك منح أي فريق فرصًا للتقدم عليك، بدأ ليفربول الموسم بشكل جيد لكن أرسنال ومانشستر سيتي قاما بذلك أيضًأ، يبدو أنهما في قمة مستواهما، قد تكون هذه أصعب بطولة يفوز بها الفريق منذ فترة طويلة جدًا".

وأكمل: "لقد أعجبت حقًا بسلوت، يبدو واثقًا من نفسه، فوزان مريحان وشباك نظيفة في مباراتين، لقد توقفت عن التفكير في رحيل كلوب، أنا هادئ بشأن ذلك، هذا الرجل يعرف ما يفعله".

وأوضح أوين أن مواجهة مانشستر يونايتد المقبلة ستكون مؤشرًا على ما يستطيع ليفربول فعله في هذا الموسم قائلًا: "الذهاب إلى أولد ترافورد، والفوز في مباراة تحت ضغط كبير، ضد منافسيهم، سوف يشعر الناس بالإثارة، وإذا لم يفعلوا ذلك، فربما يبدأ الناس في طرح الأسئلة، حيث فازوا فقط على إيبسويتش وبرينتفورد حتى الآن".

وأتم: "إذا تغلبوا على مانشستر يونايتد، فسيكون لديهم سلسلة جيدة من المباريات بعد ذلك، يمكنهم الذهاب والحصول على 18 أو 21 نقطة في أول 7 جولات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg