جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. صلاح يتساوى مع هالاند في الصراع الأكبر

صلاح

محمد صلاح - لاعب ليفربول

أصبح إبداع وتألق النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، أمرًا عاديًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح نجح في تسجيل هدفًا مساء اليوم الأحد، أمام فريق برينتفورد، ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز 2024-25.

وأضاف صلاح الهدف الثاني للريدز أمام برينتفورد عند الدقيقة 70، وذلك بعدما سجل لويس دياز الهدف الأول في الدقيقة الـ13.

صلاح يتساوى مع هالاند في الصراع الأكبر

وبعد نهاية الجولة الثانية، ينجح النجم الدولي المصري محمد صلاح في التساوي في عدد النقاط "في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي" مع الدبابة النرويجية إيرلينج هالاند، في عدد النقاط بشكل عام، حيث جمع مهاجم مانشستر سيتي 24 نقطة بعدما حصل على 17 نقطة في الجولة الثانية ضد إيبسويتش تاون و7 في الجولة الأولى أمام تشيلسي.

4 أهداف لهالاند

مانشستر سيتي انتصر في الجولة الأولى على تشيلسي بنتيجة 2-0 وشهدت هذه المباراة تسجيل هالاند هدف السيتي الأول.

أما المباراة الثانية فانفجر هالاند بأول ثلاثية في الموسم الحالي له، حيث عاقب السيتي فريق إيسبويتش تاون بشكل عام بتسجيل 4 أهداف بعدما تقدم رفاق سام مرسي عليه بهدف دون رد في الدقيقة السابعة.

صلاح يصطاد الإنجازات

أما محمد صلاح فوصل أيضا إلى النقطة الـ 24 بعدما حصد 8 نقاط في الجولة الثانية أمام برينتفورد، حيث اكتفى باللعب لمدة 82 دقيقة سجل خلالهم هدفًا.

وفي الجولة الأولى أمام إيسبويتش تاون سجل محمد صلاح هدفًا وقدم تمريرة حاسمة سجلها دييجو جوتا، ليحصد الفرعون المصري 14 نقطة، بالإضافة إلى منح النجم المصري نقطتين "بونص".

ليكون رصيد كلا من صلاح وإيرلينج هالاند 24 نقطة بعد أول جولتين، ويتساوى الثنائي في الصراع الأكبر كأكثر اللاعبين حصدا للنقاط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg