جميع المباريات

إعلان

"هاتريك" مادويكي يقتل الذئاب.. تشيلسي يسحق وولفرهامبتون في مباراة الـ8 أهداف ببريميرليج (فيديو)

تشيلسي

لحظة احتفال مادويكي بالهدف الثالث أمام وولفرهامبتون

سحق فريق تشيلسي نظيره وولفهامبتون، بنتيجة 6-2، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر فريق تشيلسي على وولفرهامبتون بنتيجة 6-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مولينيو، ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي.

وصحح تشيلسي أخطائه بعدما تلقى هزيمة في الجولة الأولى أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-0، في لقاء أقيم يوم الأحد الماضي، على ملعب ستامفورد بريدج.

وبادر تشيلسي بالتسجيل ن طريق نيكولاس جاكسون في الدقيقة 2 (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)، قبل أن يتعادل وولفهامبتون عن طريق ماثيوس كونيا في الدقيقة 27 (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)، وبعدها أحرز كول بالمر الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 45 (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)، وبينما ظن الجميع أن الشوط الأول انتهى لصالح تشيلسي سجل يورجن ستراند لارسن الهدف الثاني لوولفرهامبتون في الدقيقة 45+6.

وفي الشوط الثاني لم تظهر أنياب الذئاب مطلقًا بل سجل تشيلسي 3 أهداف عن طريق نوني مادويكي في الدقائق 49 و58 و63 في المباراة.

وبينما ظن الجميع أن الأهداف انتهت، أحرز جواو فيليكس الهدف السادس في المباراة عند الدقيقة 80 بعد تسديدة قوية سكنت الشباك.

لمشاهدة ما حدث في المباراة بالتفصيل اضغط هنا

وبهذه النتيجة، يحصد تشيلسي أول 3 نقاط في الدوري الإنجليزي بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الأولى أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-0، ليتواجد في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

أما وولفرهامبتون لا يزال يبحث عن النقطة الأولى له في البطولة بعدما تلقى هزيمة أمام أرسنال بنتيجة 2-0، ثم الهزيمة ضد تشيلسي اليوم.

ومن المقرر أن يلعب وولفرهامبتون مساء يوم السبت القادم مع فريق نوتنجهام فورست في الجولة الثالثة، أما تشيلسي يستضيف كريستال بالاس يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر المقبل.

ويعد هذا الفوز الأول لتشيلسي أمام وولفرهامبتون بعد الهزيمة في آخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

آخر 3 مباريات بين تشيلسي وولفرهامبتون كالتالي:

1- تشيلسي 2-4 وولفرهامبتون.

2- تشيلسي 1-2 وولفرهامبتون.

3- تشيلسي 0-1 وولفرهامبتون.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg