جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. ويلبيك في المقدمة وهالاند وصيفًا.. تغير قناعات المدربين قبل نهاية الجولة

فانتازي

فانتازي الدوري الإنجليزي

شهد اليوم الأول من انطلاق منافسات الجولة الثانية من لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي عدة تغيرات في خطط العديد من المدربين للجولة المقبلة على الرغم من عدم نهاية الأسبوع بعد.

داني ويلبيك (5.5 م)

ارتفعت أسهم داني ويلبيك مهاجم برايتون عند مدربي الفانتازي، بعد المستوى المتميز الذي ظهر به خلال الأسبوع الأول والثاني، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث أقبل مدربو لعبة "فانتازي" على شراء اللاعب خلال الجولة الجارية بعدد كبير تخطى عدد من تغيرت قناعاتهم وقاموا بشراء إيرلينج هالاند بعد الثلاثية التي سجلها النرويجي في شباك إيبسويتش تاون.

وأقبل 109677 مدرب بلعبة "فانتازي" على شراء داني ويلبيك لاعب برايتون والذي نجح في حصد 21 نقطة خلال الجولتين الأولى والثانية، في ظل استقرار سعر اللاعب والذي يراه الكثير الأنسب لهم، حيث يبلغ سعره (5.5 م) وهو مايؤهله للتواجد على قمة المطلوبين.

شراء 109677 مدرب في "فانتازي" لداني ويلبيك زاد من أسهم تواجده في تشكيلات المدربين، حيث ارتفعت نسبة وجوده إلى 5.4% بالتشكيلات.

إيرلينج هالاند (15 م)

حل هالاند بالمرتبة الثانية في خطة المدربين الشرائية عقب نهاية مباراة اللاعب مع مانشستر سيتي أمام إيبسويتش تاون، والتي شهدت تفوق النرويجي بتسجيله 3 أهداف.

وأقبل 109281 مدرب على شراء هالاند بعد نهاية مباراته أمام إيبسويتش، بعد أن تألق النرويجي ومنح من اختاروه في تشكيلتهم حتى الآن خلال الجولتين 24 نقطة، لتصل نسبة تواجد اللاعب في تشكيلات المدربين إلى 55.4%.

وجاءت زيادة الرغبة في ضم هالاند بناءً على المستويات المتميزة التي يقدمها اللاعب على الرغم من ارتفاع سعره والذي بلغ 15 مليونًا بالوقت الحالي، ووسط حالة التنبؤات بزيادة تألق اللاعب النرويجي.

سميث روي (5.5 م)

زادت رغبة المدربية في لعبة "فانتازي" في ضم سميث روي، بعد المستويات المتميزة التي يقدمها نجم فولهام والذي نجح في تغيير قناعات 78226 مدرب خلال الجولة الجارية للقيام بشراءه.

سميث روي يظل أحد الخيارات بعد أن نجح في حصد 13 نقطة لمن اختاروه ضمن تشكيلاتهم حتى الآن، في الوقت الذي يبلغ فيه سعر اللاعب 5.5 مليونًا، وهو ما يزيد الرغبة في وجود اللاعب.

وارتفعت نسبة ممن اختاروا سميث روي في تشكيلاتهم إلى 17.3% من مدربي لعبة "فانتازي" عقب المستوى المقدم من اللاعب خلال الجولتين.

كاورو ميتوما (6.5)

حل كاورو ميتوما، لاعب برايتون بالمركز الرابع ضمن العمليات الأكثر شراءً خلال الجولة الثانية، بعد أن أقبل 78226 مدرب على ضم اللاعب لتشكيلاتهمن بعد ظهور اللاعب خلال الأسبوعين الأول والثاني.

وساهم كاورو ميتوما في حصد 13 نقطة لمن اختاروه ضمن تشكيلاتهم خلال الجولتين، لتصل نسبة امتلاك وتواجد اللاعب إلى 5.4%، ويظل الخيار الجيد في ظل انخفاض سعره والذي بلغ 6.5 مليونًا.

كيفين دي بروين (9.6 م)

جاء البلجيكي كيفين دي بروين بالمركز الخامس ضمن الأكثر شراءً، حيث قام 77413 مدرب بشراء اللاعب في الجولة الجارية، بعد ظهور اللاعب الأمثل بالجولتين الأولى والثانية.

ارتفاع سعر اللاعب البلجيكي والذي بلغ 9.5 مليونًا لم يقف حائلًا أمام شراؤه، حيث حصد 15 نقطة، وبلغت نسبة امتلاك كيفين دي بروين إلى 9.6%.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg