جميع المباريات

إعلان

بطل في وست هام.. سوتشيك يسجل وينقذ طفلًا أمام كريستال بالاس (صور وفيديو)

سوتشيك ينقذ طفلًا في مواجهة كريستال بالاس

سوتشيك لاعب وست هام ينقذ طفلًا في مواجهة كريستال بالاس

نصب لاعب الوسط التشيكي توماس سوتشيك، نفسه بطلًا لمواجهة وست هام وكريستال بالاس، حيث لعب دور المنقذ بتسجيله الهدف الأول لفريقه، وإنقاذ أحد الأطفال من جامعي الكرات في لقطة بطولية نالت إشادة الجماهير.

وسجل توماس سوتشيك هدف التقدم لصالح وست هام في الدقيقة 67، بتسديدة متقنة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك كريستال بالاس.

وأثناء احتفال لاعبي وست هام مع جماهيرهم بهدف التقدم في كريستال بالاس، سقطت أحد الشاشات ( لوحات الإعلانات ) بجوار الملعب على ظهر أحد الأطفال من جامعي الكرات.

لمشاهدة اللقطة اضغط هنا

ومع تدافع الجماهير ازداد الأمر سوءًا بالنسبة للطفل، حيث أصبح ملقى على الأرض وفوقه الشاشة، لكن سوتشيك تدخل سريعًا ورفعها من عليه وسط الاحتفالات، كما ساعده جارود بوين في الخروج من تحت الشاشة، حسبما أظهرت الإعادة التلفزيونية.

وكشفت صحيفة تيليجراف أن الطفل كان في حالة صدمة وانزعاج بسبب إصابته، لكن لاعبو وست هام بقيادة سوتشيك قادوه إلى مكان آمن قبل تدخل الطاقم الطبي لتقديم المساعدة.

وأوضحت أنه تم نقل حامل الكرات بعيدًا عن المنطقة التي تعرض فيها لهذا الحادث، ورغم أنه كان قادرًا على المشي، لكنه كان يبدو عليه علامات الصدمة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg