جميع المباريات

إعلان

لعنة الـ +90 وعقدة تاريخية.. أرقام من سقوط مانشستر يونايتد أمام برايتون

حسرة تين هاج ولاعبو مانشستر يونايتد

حسرة تين هاج ولاعبو مانشستر يونايتد

سقط نادي مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة، أمام مضيفه برايتون بهدفين مقابل هدف، بعدما اهتزت شباك الحارس أندريه أونانا في الوقت بدل الضائع برأسية جواو بيدرو، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل مانشستر يونايتد سقوطه في الأوقات المتأخرة، حيث أنه منذ موسم 2022-2023، خسر الشياطين الحمر 6 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، أكثر من أي فريق آخر خلال تلك الفترة، من خلال الأهداف التي سكنت شباكه في الدقيقة 90 أو بعد ذلك ( الوقت بدل الضائع ).

ولم يخسر مانشستر يونايتد سوى مباراتين فقط في أول 30 موسمًا من المسابقة بمسماها الحديث بشكل مجتمع، مما يدل على تراجع انخفاض تركيز لاعبي اليونايتد في الأوقات الحاسمة.

ويعد فريق برايتون بمثابة عقدة لمانشستر يونايتد، حيث تعرض الشياطين الحمر لأكبر نسبة خسارة في مواجهاتهم أمام الفريق الملقب بـ "طيور النورس"، مقارنة بأي فريق آخر واجهه في البريميرليج، بنسبة 47%، بعدما تلقى هزيمته السابعة اليوم أمام برايتون من أصل 15 مواجهة جمعت بين الفريقين.

وحافظ المهاجم جواو بيدرو على سجله المميز أمام مانشستر يونايتد، بعدما سجل هدفه الثالث في 4 مباريات خاضها ضد الشياطين في الدوري الإنجليزي، وقاد به فريقه لانتصار في الوقت القاتل من زمن اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg