جميع المباريات

إعلان

جواو بيدرو بعد فوز برايتون على مانشستر يونايتد: الجماهير تعرف قوتنا

احتفال جواو بيدرو مهاجم برايتون

احتفال جواو بيدرو مهاجم برايتون بهدفه في شباك مانشستر يونايتد

أكد جواو بيدرو مهاجم برايتون، أن الانتصار على مانشستر يونايتد، يوضح مدى رغبة فريقه في الفوز أمام الكبار، مشيرًا إلى أن هذا الأداء الذي تتوقعه جماهير برايتون أمام الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي.

وقال جواو بيدرو في تصريحات نشرها موقع "البريميرليج": "أنا سعيد للغاية بهذا الفوز، فهو يوضح مدى رغبتنا في الفوز، فهي أول مباراة نخوضها على أرضنا أمام فريق كبير".

وأضاف: "لا أشعر بحال أفضل من حالي اليوم، فالجماهير تعرف قوة هذا الفريق، لذا فهم يتوقعون منا أن نلعب بهذه الطريقة ضد الفرق الكبيرة".

وتابع: "كما قال لنا المدرب، نحن بحاجة إلى الإيمان بأنفسنا، نحن نعلم أنهم مانشستر يونايتد، نادٍ كبير، لكنني أعتقد أن جميع لاعبينا يريدون إظهار قوتنا، هذا هو ما يحفزنا على القتال ضد فريق كبير".

وأتم: "أعتقد أن فابيان هورزلر شخص جيد جدًا، فهو يحاول دائمًا دفعنا إلى الإيمان بأنفسنا، حصدنا ثلاث نقاط أخرى وهذا ما يريده، سواء القتال أو الضغط حتى النهاية".

وحقق برايتون فوزًا متأخرًا على حساب مانشستر يونايتد، بنتيجة 2-1، على ملعبه في الجولة الثانية من البريميرليج.

وتقدم برايتون عن طريق داني ويلباك، ثم تعادل مانشستر يونايتد بأقدام أماد ديالو في الدقيقة 60، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني خطف جواو بيدرو الانتصار لفريقه برأسية متقنة بعد عرضية من سيمون أدينجرا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg