جميع المباريات

إعلان

كلوب: أفتقد الأشخاص في ليفربول.. والاتفاق مع سلوت حل رائع

كلوب

يورجن كلوب المدير الفني السابق لفريق ليفربول

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على علاقته بالهولندي أرني سلوت، وافتقاده للأشخاص الذين عمل معهم في آنفيلد.

يورجن كلوب استمر 9 سنوات في تدريب فريق ليفربول، بعدما جاء إلى أنفيلد في أكتوبر 2015 حتى استقراره على الرحيل، عقب نهاية الموسم الماضي.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة ESPN: "تحدثت مع سلوت مرة أو مرتين في البداية، وتبادلنا الرسائل النصية عدة مرات، ولا يوجد شيء يمكنني أن أخبره به وهو لا يعرفه عن نفسه".

أضاف: "من الطبيعي ألا يبدو الفريق متماسكًا في فترة الإعداد نظرًا لإقامة بطولتي كأس الأمم الأوروبية وكوبا أمريكا في فترة مكثفة، ولكن عندما يكون أمامك أسبوع واحد حتى اليوم الأول قبل المباراة، الأمور تختلف".

تابع كلوب: "كنت سعيدًا عندما علمت أن ليفربول يسعى للتعاقد مع أرني سلوت، لم أشارك في أي شيء، وكنت قلقًا حول مدى إمكانية حصول ليفربول على مدرب جيد، والاتفاق مع سلوت هو حل رائع للغاية".

أوضح: "شاهدت بعض مباريات ليفربول، العمل الذي قام به أرني سلوت واضحًا، والأفكار واضحة، وهذا أفضل ما يمكن أن تقوله عن المدرب".

أشار: "لا أفتقد وظيفتي كمدرب في ليفربول، لكنني أفتقد التواجد بين اللاعبين وبقية طاقم العمل في النادي، أفتقد الأشخاص، لكن يمكننا أن نرى بعضنا البعض متى أردنا في المستقبل".

أتم تصريحاته: "أرنولد؟ أنت لا تحتاج فقط إلى الأهداف، بل التمريرات، أنت فقط تشاهد التمريرات وتفكر يمكن أن نفعل ذلك".

وحقق ليفربول بقيادة أرني سلوت الفوز الأول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم على حساب إيبسويتش تاون (2-0)، ويلتقي مع برينتفورد في إطار الجولة الثانية، مساء غد الأحد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

90

الحكم يعلن 6 دقائق وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg