جميع المباريات

إعلان

سلوت يتحدث عن.. الاختلاف مع كلوب.. اقتناع اللاعبين بعمله.. واللقاء الأول في آنفيلد

سلوت

آرني سلوت

تحدث الهولندي آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن العديد من الملفات أبرزها الاختلافات بينه وبين الألماني يورجن كلوب المدير الفني السابق للريدز، وخوض اللقاء الأول في ملعب "آنفيلد".

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره برينتفورد، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سلوت في حوار أجراه مع شبكة "سكاي سبورتس": "الاختلافات مع كلوب؟ لقد استخدم ليفربول كل لحظة ممكنة لتمرير الكرة من الخلف قبل ذلك، هذا يعني أن المباراة كانت مفتوحة في بعض الأحيان، وخاصة في الفترة الأخيرة مع كلوب، أحيانًا أنصح اللاعبين بالحصول على حكم أفضل فيما يتعلق بالمخاطرة والمكافأة".

وأضاف: "لذا إذا كان بإمكانك وضع بعض الكرات أمام حارس المرمى، يرجى المحاولة والقيام بذلك، وإلا فمن الجيد أيضًا الاحتفاظ بالكرة، لكنني متأكد من أنه إذا كان كلوب في الغرفة الآن، فسوف يقول إنه يريد الاحتفاظ بالكرة أيضًا من حين لآخر، بشكل عام أرى أن بعض اللاعبين ما زالوا يحاولون لعب الكرة الصعبة التي لا تحصل على المكافأة على المخاطرة التي يخوضونها".

وعن سبب اقتناع اللاعبين بعمله، رد سلوت قائلاً: "أعتقد أن السبب الوحيد وراء اقتناع اللاعبين بعملي هو أن الاختلافات ليست كبيرة، هناك اختلافات صغيرة فقط بين كلوب وأنا والفكرة العامة لكيفية رغبتنا في لعب كرة القدم متشابهة تمامًا".

وأوضح: "هذا أحد الأشياء التي تريدها كمدرب هو جعل الجماهير تحب مشاهدة فريقك يلعب، إذا رأى المشجعون أننا نلعب بأسلوب يحبونه، فسوف يكونون أكثر إيجابية، وإذا كانوا إيجابيين حقًا، فسوف يساعد ذلك الفريق أيضًا".

وواصل: "عادةً في معظم الأندية، يبدأ الأمر ببذل اللاعبين الكثير من الجهد بكثافة حقيقية، ثم يأتي المشجعون خلفهم، في بعض الأحيان ترى العكس ويبدأ الأمر بالجماهير ثم يأتي اللاعبون".

وعن خوض اللقاء الأول في آنفيلد، أتم سلوت تصريحاته قائلاً: "آمل وأتوقع من المشجعين القيام بعملهم، لأنه إذا أتيت إلى هنا، يتحدث الناس عن المشجعين ومدى تميز الأمر، نحن بحاجة إلى الظهور بشكل أفضل مما فعلنا في الشوط الأول ضد إيبسويتش".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg