جميع المباريات

إعلان

5 سنوات والغياب مستمر.. تألق سام مرسي لا يكفي للعودة لمنتخب مصر

سام مرسي - إيبسويتش تاون

سام مرسي

يستمر غياب سام مرسي قائد فريق إبسويتش تاون الإنجليزي، في الغياب عن قائمة منتخب مصر، استعدادًا لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

يستعد منتخب مصر، لافتتاح مشواره في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا يومي 6 و10 سبتمبر المقبل في الجولة الأولى والثانية.

وشهدت اختيارات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عدم استدعاء سامي مرسي لقائمته الـ27 استعدادًا لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا.

ولم ينضم سام مرسي إلى منتخب مصر، منذ آخر ظهور عام 2018 تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري.

ووصل غياب سام مرسي عن الانضمام إلى منتخب مصر، إلى 5 سنوات و9 أشهر؛ إذ أن آخر ظهور كان يوم 16/11/2018، وكان على مقاعد البدلاء في مباراة تونس ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية وقتها.

وعلى الرغم من ذكر اسم سام مرسي الدائم، نظرًا لظهوره اللافت مع الأندية التي لعب لها وكذلك إنجازه بالتأهل إلى الدوري الإنجليزي، لكنه لم ينضم إلى منتخب مصر من وقتها.

وقاد سام مرسي فريق إبسويتش تاون للتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد 22 عامًا من الغياب.

وشارك سام مرسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة، حيث شارك أساسيًا في لقاء فريقه أمام ليفربول في الجولة الأولى والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد.

ويُعد سام مرسي هو المحترف المصري الثاني في الدوري الإنجليزي، بعد محمد صلاح نجم نادي ليفربول.

وعلى الرغم من لعب سام مرسي في دوري هو الأبرز والأقوى في العالم، لكن كل هذا لم يكن كافيًا لعودة مرسي إلى منتخب مصر بعد 5 سنوات من الغياب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg