جميع المباريات

إعلان

"عامان وبشروط مو".. يلا كورة يكشف كواليس مفاوضات ليفربول للتجديد لصلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

يتبقى في عقد محمد صلاح نجم فريق ليفربول، عام واحد على النهاية، حيث كان التجديد الأخير لـ"مو" في صيف 2022 عندما كان يقضي عطلته الصيفية في اليونان.

"مو" - 32 عامًا - كان في شد وجذب على تجديد العقد في صيف 2022، قبل أن يوافق نادي ليفربول على شروط النجم المصري ويصبح أعلى أجرًا في الفريق.

وبحسب تقارير صحفية بريطانية، فإن هداف ليفربول الحالي، يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يقدر بـ(350 ألف جنيه إسترليني)، ليتفوق على أجور العديد من اللاعبين ويأتي من أبرزهم فيرجيل فان دايك.

وقال مصدر لـ"يلا كورة"، الجمعة، إن إدارة ليفربول وتحديدًا المدير الرياضي للنادي ريتشارد هيوز فتح ملف التجديد مع صلاح حيث عبّر الأخير عن رغبته في الاستمرار داخل أسوار قلعة "آنفيلد".

وأضاف المصدر، أن رغبة ليفربول في الاحتفاظ بخدمات صلاح تأتي بطلب من المدير الفني الهولندي أرني سلوت والذي طالب بضرورة بقاء الملك المصري والعمل على تجديد عقده.

وكشف المصدر، أن رغم هدوء الأجواء بين إدارة ليفربول وصلاح على إنهاء ملف التجديد، لكن هناك ثقة كبيرة عند قائد المنتخب المصري للتجديد لعامين آخرين وبالشروط الذي سيطلبها النجم المصري.

وشدد المصدر، أن هناك رغبة واضحة من جانب صلاح للتجديد مع ليفربول والبقاء فترة أخرى بعد مسيرة ناجحة كتبها مع "الريدز" منذ انتقاله في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وشهدت الفترة الماضية بداية من صيف 2023، محاولات من جانب أندية الدوري السعودي لشراء عقد "مو"، حيث عبرّت إدارة اتحاد جدة وقتها عن رغبتها في التعاقد مع صاحب القميص رقم 11.

وتوقفت صفقة انتقال صلاح إلى الدوري السعودي بطلب من المدرب الألماني السابق يورجن كلوب والذي أعلن عن بقاء اللاعب في أكثر من مناسبة والاستمرار حتى نهاية عقده.

ومن المقرر أن يتواجد صلاح في مباراة ليفربول المقبلة ضد برينتفورد، والتي ستقام مساء الأحد المقبل، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي.

وشهدت الجولة الأولى تسجيل محمد صلاح هدفًا في مباراة إيبسويتش تاون إلى جانب صناعته لهدف في لقاء انتهى لصالح "الريدز" بنتيجة (2-0) في الجولة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg