جميع المباريات

إعلان

أرتيتا يتحدث عن.. عقدة أستون فيلا.. احتمالية التعاقد مع سترلينج.. وتجديد عقده

أرتيتا

ميكيل أرتيتا

أكد ميكل أرتيتا، مدرب أرسنال، أن فريقه يجب أن يرفع مستواه أمام أستون فيلا بعد تعرضه لهزيمتين أمامه في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وبعد الفوز (2-0) على ولفرهامبتون في الجولة الأولى، يتجه أرسنال إلى ملعب أستون فيلا غدا السبت لخوض الجولة الثانية.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة عن هزيمتي الموسم الماضي أمام فيلا "لقد سجلوا ولم نفعل، هذا هو الأمر ببساطة".

وأوضح: "في مباراتين، ورغم أننا حصلنا على كم كبير من الفرص للتسجيل، كان هذا أحد الفروق الكبيرة، وأحد التفاصيل التي قمنا بتحليلها، ويتوجب علينا أن نؤدي بشكل أفضل غدا".

وأردف: "فيلا فريق جيد جدا ولديه مدرب جيد للغاية، يسيطرون على كل جوانب اللعبة، وعندما تمنحهم المساحة للركض فإنهم يصبحون رائعين وعندما يتعين عليهم إيجاد المساحة فإنهم قادرون على فعل ذلك، وكذلك الكرات الثابتة".

وعن التعاقدات قال: "كل الأمور واردة، ويجب أن تكون مستعدا، خاصة في الأسبوع الأخير من فترة الانتقالات، يتعين عليك أن تكون متيقظا ومستعدا لأن الكثير من المفاجآت قد تحدث لأسباب مختلفة".

وبسؤاله عما إذا كان يفكر في التعاقد مع الجناح الإنجليزي رحيم سترلينج، الذي خرج من حسابات تشيلسي، قال أرتيتا: "رحيم هو الشخص الذي لدي مشاعر قوية تجاهه حقا".

وسبق أن عمل أرتيتا مع سترلينج عندما كان مدربا مساعدا في مانشستر سيتي.

وعن مستقبله قال المدرب الإسباني: "كان التركيز على نافذة الانتقالات، كان لدينا الكثير من الأشياء للقيام بها ومناقشتها ونعمل عليها وسنعتني بها في الوقت المناسب".

وأتم: "هل تتم محادثات تجديد عقدي بعد انتهاء الميركاتو؟، نعم، أنا أولا وقبل كل شيء ممتن جدا للمكان الذي أجلس فيه والأشخاص الذين أعمل معهم كل يوم لأنه من الصعب حقا العثور على هذا الانسجام والثقة والإيمان والتوافق في الرؤية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg