عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

من بينهم هدف الأهلي السابق.. قنبلة في تشيلسي بسبب قرار ماريسكا

إنزو ماريسكا

إنزو ماريسكا المدير الفنيلفريق تشيلسي

يحاول الإيطالي إنزو ماريسكا المدير الفني الحالي لفريق تشيلسي، ترتيب الأوراق "البلوز" من جديد في ظل العدد الذي يمتلكه من اللاعبين في الفترة الحالية.

بداية الأزمة عندما أعلن ماريسكا قبل لقاء مانشستر سيتي في الجولة الأولى أن النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج أصبح بعيدًا عن خططه في الموسم الحالي.

وعلى الرغم من حرص لاعب مانشستر سيتي على الاستعداد مبكرًا للموسم الجديد إلا أنه تفاجئ بقرار ماريسكا بخروجه من حساباته الفنية إلى جانب سحب القميص رقم (7) والذي كان يرتديه ليحصل عليه الوافد الجديد بيدرو نيتو القادم من وولفرهامبتون.

ووصفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الوضع الذي يمر به فريق تشيلسي بـ"القنبلة" في ظل استبعاد أكثر من 13 لاعبًا بقرار من المدرب الإيطالي وإبعادهم عن التدريب مع الفريق الأول.

واستعرضت الصحيفة البريطانية، الأسماء المستبعدة من المدرب الإيطالي مثل: رحيم ستيرلينج - بن تشيلويل - كيبا أريزابالاجا - روميلو لوكاكو - تريفو تشالوباه - ديفيد فوفانا - أرماندو بروجا.

وربطت تقارير صحفية ستيرلينج إما الرحيل لصفوف مانشستر يونايتد أو الانتقال لفريق يوفنتوس أو ربما الاتجاه للدوري السعودي.

لوكاكو أيضًا ارتبط اسمه بالدوري الإيطالي وتحديدًا فريق نابولي الذي يسعى للحصول على خدمات المهاجم البلجيكي بطلب من المدرب أنطونيو كونتي.

اسم آخر ارتبط بالخروج للدوري الإيطالي وهو المدافع تشالوباه، حيث سعى ميلان في وقت سابق للتعاقد مع اللاعب قبل أن تتوقف الصفقة.

المهاجم الإيفواري فوفانا مرشح أيضًا للخروج إما للدوري الإسباني عبر فريق فياريال، أو شتوتجارت الألماني خاصة بعد مستواه الرائع خلال فترة إعارته مع بيرنلي.

وقضى المهاجم الإيفواري نصف موسم مع بيرنلي، استطاع أن يسجل خمسة أهداف، حيث ذكرت الصحيفة أن نادي ليستر سيتي حاول ضم اللاعب في وقت سابق.

وسبق وأن ارتبط فوفانا في صيف 2022 بالانتقال لصفوف الأهلي عندما كان لاعبًا في فريق مولده النرويجي، قبل أن يقرر اللاعب الإيفواري اختيار عرض تشيلسي في نفس فترة الانتقالات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg