جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. هل يستحق هالاند الإقبال على تفعيل خاصية "تريبل كابتن"؟

هالاند

إيرلينج هالاند

تشهد لعبة "فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز" إقبالا كبيرا على تفعيل بطاقات "تريبل كابتن" قبل انطلاق الجولة الثانية من بريميرليج.

وانتهت الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين الماضي، وتنطلق الجولة الثانية يوم السبت المقبل.

ووفقا لما ذكره الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، فإن أكثر من 300 ألف لاعب فعلوا بطاقات "تريبل كابتن" التي تتيح الحصول على 3 أضعاف نقاط اللاعب الذي يحمل شارة القيادة.

يأتي ذلك تزامنا مع مواجهة مانشستر سيتي أمام إبسويتش تاون في الجولة الثانية، يوم السبت المقبل، في مواجهة يتوقع فيها تألق إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق السماوي.

هل يستحق هالاند الإقبال على تفعيل "تريبل كابتن"؟

موقع بريميرليج أشار في تقريره إلى أن تألق هالاند أمام الأندية الصاعدة حديثا إلى الدوري الممتاز، يستحق تفعيل بطاقة "تريبل كابتن" مبكرا من أجله، علما بأن هذه الخاصية مسموح بها مرة واحدة فقط في الموسم.

واستشهد التقرير بعروض هالاند أمام الثلاثي بيرنلي ولوتون تاون وشيفيلد يونايتد الموسم الماضي، الذي صعدت فيه الأندية الثلاثة وهبطت بنهاية الموسم.

النجم النرويجي كان اللاعب الأكثر تسديدا أمام الأندية المذكورة (6.33 تسديدة كل 90 دقيقة)، وهو أيضا الأكثر تهديفا (1.33 هدف كل 90 دقيقة) متساويا مع ألكسندر إسحق مهاجم نيوكاسل يونايتد.

جدير بالذكر أن الإحصائية المذكورة تشمل اللاعبين الذين شاركوا في 200 دقيقة أو أكثر في المباريات أمام بيرنلي ولوتون تاون وشيفيلد الموسم الماضي.

وسيكون الموعد النهائي لتعديل التشكيلات في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي هو يوم السبت القادم الموافق 24 أغسطس في تمام الساعة 1 ظهرا بتوقيت القاهرة، قبل 90 دقيقة من انطلاق المباراة الأولى في الجولة بين برايتون ومانشستر يونايتد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg