جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. سولانكي والطريق لأول هدف من بوابة إيفرتون

سولانكي

دومينيك سولانكي مهاجم توتنهام

انتقل دومينيك سولانكي لصفوف توتنهام هوتسبير خلال الميركاتو الصيفي، بعدما تألق في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان أحد أفضل المهاجمين على صعيد لعبة "فانتازي بريميرليج".

خاض سولانكي مباراته الرسمية الأولى مع السبيرز ضد ليستر سيتي، لكنه لم ينجح في هز شباك خصمه، ليتأجل البحث عن هدفه الأول إلى الجولة الثانية.

وينتظر سولانكي أن يوقع على هدفه الأول مع توتنهام من بوابة إيفرتون خصمه المقبل، حيث سيلتقي الفريقين مساء السبت المقبل، على أرضية ملعب السبيرز.

وظهر إيفرتون بمستوى دفاعي كارثي في الجولة الأولى، حيث استقبل 3 أهداف أمام برايتون، بينما خرج توتنهام بنتيجة التعادل أمام ليستر سيتي بهدف لكلا منهما.

ويعاني إيفرتون من غياب جاراد برانثويت، أبرز مدافعيه في الموسم الماضي، كما كشف شون دايتش مدرب التوفيز عن احتمالية غياب المدافع المخضرم جيمس تاركوفسكي عن مواجهة توتنهام، مما قد يسهل مهمة سولانكي في الوصول للشباك.

وسدد سولانكي ثلاث تسديدات على المرمى، كما قام بـ 3 مراوغات بنسبة نجاح 100%، وأهدر فرصة واحدة محققة للتسجيل، بعد عرضية من سون، تابعها مهاجم توتنهام الجديد برأسية لكنها جاءت سهلة في يد حارس ليستر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg