جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. دليلك لثنائي آرسنال قبل المرحلة الصعبة في الدوري الإنجليزي

أرسنال - ساكا- ارسنال

صورة أرشيفية

أظهر الثنائي كاي هافرتز وبوكايو ساكا، لاعبا فريق أرسنال الإنجليزي، جدارتهما في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر أرسنال بنتيجة 2-0 على وولفرهامبتون، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأحرز هافرتز الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 25، قبل أن يضيف بوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 74.

دليلك لثنائي آرسنال

وتشير عروض الجولة الأولى لبوكايو ساكا (10.0 مليون جنيه إسترليني) وكاي هافرتز (8.0 مليون جنيه إسترليني) إلى أنهما يتمتعان بالإمكانيات اللازمة للتغلب على المرحلة الصعبة القادمة لآرسنال في فانتازي الدوري الإنجليزي، وهو ما يجعلهم اختيارين جيدين للمديرين الفنيين في الجولة الثانية.

ويعتبر هافرتز وساكا من بين اللاعبين الخمسة الأكثر انتقالا قبل الموعد النهائي للأسبوع الثاني يوم السبت 24 أغسطس.

لكن فريق ميكيل أرتيتا يستعد الآن لبدء جدول مباريات يُصنف على أنه ثاني أسوأ جدول في الدوري على مدار الجولات الأربع المقبلة.

وتعد مباراة برايتون في الجولة الثالثة هي الفرصة الوحيدة المريحة لأرسنال في الـ 4 مباريات القادمة، بين زيارتين إلى أستون فيلا وتوتنهام قبل رحلة شاقة إلى مانشستر سيتي في الجولة الخامسة.

المباريات الأربع القادمة لآرسنال

ومع ذلك، فإن نظرة واحدة على الإحصائيات الأساسية تظهر أن الأمر ليس بالسهل بالنسبة لمؤيدي ساكا وهافرتز في فانتازي، إذ خلق ساكا 5 فرص أمام وولفرهامبتون، بالإضافة إلى 4 تسديدات داخل منطقة الجزاء.

وتزداد هذه المساهمة إثارة للإعجاب عند تقييمها في ضوء إحصائياته في موسم 2023/24، ففي مناسبة واحدة فقط، في الجولة 36 على أرض أرسنال أمام بورنموث، قدم ساكا أداءً شاملاً متفوقًا، حيث خلق 5 فرص وسدد 5 تسديدات داخل منطقة الجزاء.

وفي الوقت نفسه، لم يتفوق هافرتز على تسديداته الخمس داخل منطقة الجزاء إلا مرة واحدة في موسم 2023/24، وكان ذلك في الجولة 38، عندما سجل 9 محاولات على أرضه أمام إيفرتون.

أفضل مباريات هافرتز مع آرسنال من حيث التسديدات داخل منطقة الجزاء

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

50

فرصة لفريق برسبوليس بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من ميندي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg