عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"لن يعرض نفسه للخطر".. تقرير إنجليزي يتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول

صلاح

محمد صلاح

أصبح مستقبل النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، غامضًا مع "الريدز"، حيث من المقرر أن ينتهي عقد قائد منتخب "الفراعنة" في صيف 2025، دون الحديث عن تجديد عقده حتى هذه اللحظة.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" نشرت تقريرًا في مارس الماضي، عن أولوية ريتشارد هيوز المدير الرياضي لليفربول، التجديد لعقود الثلاثي: محمد صلاح - فيرجيل فان دايك - ترينت ألكسندر أرنولد.

ويُعد صلاح - 32 عامًا - الأعلى راتبًا في الفريق الإنجليزي خلال الوقت الحالي، حيث يتقاضى (350 ألف جنيه إسترليني) بحسب صحيفة "ذا أتلتيك" الأمريكية.

هذا العقد جاء بعد التجديد الأخير لصلاح والذي حدث في صيف 2022، عندما كان "مو" يقضي أجازته الصيفية في اليونان، حيث شهد هذا الموسم العديد من الشد والجذب سواء من النادي الإنجليزي أو وكيل اللاعب رامي عباس.

صحيفة "ذا أتلتيك" عادت للحديث عن مستقبل صلاح في تقرير نشر لها، اليوم الأربعاء، قائلة إن "مو" لن يعرض نفسه للخطر في إشارة إلى عدم رغبة الدولي المصري في ترك النادي والرحيل لفريق منافس في الدوري الإنجليزي.

الصحيفة الأمريكية، أضافت أن "مو" لن يكون لديه رغبة في الرحيل إلى قطبي مدينة مانشستر سواء يونايتد أو سيتي باعتبارهم العدو الأول لليفربول.

وذكرت الصحيفة، أن صلاح لا يريد خسارة جماهير ليفربول باعتباره النجم الأول في الفريق، وهنا يريد الاستمرار مع الفريق إلا إذا كان هناك رأي آخر عند شركة "فينواي الرياضية" والمالكة للنادي.

النقطة الثانية في ملف تجديد عقد صلاح، وهيّ ملاك النادي حيث لدى شركة "فينواي الرياضية" استراتيجية في التعاقدات والتجديد للاعبين ومن أبرزها عدم إعطاء عروض لمدة طويلة الأمد للاعبين الذين تخطوا حاجز الـ30 عامًا.

وهنا حول هذه النقطة سيكمل صلاح الـ33 عامًا في الأسابيع المقبلة، كما أن النادي ليس من فلسفته تقديم عروضًا أكبر من العقد الحالي بالنظر إلى العمر.

وكما أشرنا أن النادي لن يقدم عرضًا لـ"مو" أعلى من راتبه الحالي والذي يقدر بـ(350 ألف جنيه إسترليني) (450 ألف دولار).

وذكرت الصحيفة، أن صلاح يريد الاستمرار لأنه يشعر بالسعادة حاليًا مع النادي، وهنا قد يحدث مرونة من جانب الدولي المصري للبقاء لفترة أطول داخل أسوار ملعب "آنفيلد".

أما من الناحية الفنية، فهنا كان الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، تعليقًا على مستقبل صلاح، قائلاً :"صلاح قادرًا على اللعب لأعلى المستويات حتى يبلغ سن الـ40 من عمره، وأعتقد أن هناك إمكانية للعب العديد من السنوات هنا".

وجاءت تصريحات المدير الفني الهولندي والذي تواجد مؤخرًا خلفًا من يورجن كلوب قبل لقاء إيبسويتش تاون يوم السبت الماضي، والذي شهد تسجيل صلاح هدفًا وصناعة آخر.

ويرغب آرني سلوت المدير الفني الهولندي العمل مع صلاح بحسب تقارير صحفية بريطانية، والتي كشفت عن عدم رغبة الهولندي في رحيل اللاعب للدوري السعودي في الصيف الجاري بعد محاولات سابقة.

وكان صلاح قريبًا من الدوري السعودي في الصيف الماضي بعد محاولات من جانب إدارة اتحاد جدة السعودي لاستقطاب اللاعب، في صفقة كادت أن تتخطى الـ100 مليون جنيه إسترليني.

وشهد صيف 2023، خروج يورجن كلوب - مدرب ليفربول السابق - في أكثر من مناسبة عن عدم استجابته للعروض السعودية، مؤكدًا أن اللاعب مستمر حتى نهاية عقده.

جدير بالذكر أن صلاح انتقل إلى صفوف ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي في صفقة ضخمة للنادي الإنجليزي وقتها قدرت بـ(50 مليون يورو) (42 مليون يورو+ 8 ملايين يورو إضافات).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg