جميع المباريات

إعلان

الثعلب فاردي.. يتأخر باستمرار لكنه يصل كل مرة مع ليستر سيتي (فيديو)

جيمي فاردي

جيمي فاردي - لاعب ليستر سيتي

أثبت اللاعب جيمي فاردي، كل مرة، في مسيرته مع كرة القدم، أنه دائمًا ما يقدر على الوصول إلى أهدافه مع نادي ليستر سيتي، رغم أنه يتأخر باستمرار عن تحقيق ذلك.

اسم البالغ من العمر 37 عامًا سيطر على عناوين الصحف الرياضية حول العالم، مساء أمس الإثنين، بعد عودته إلى منافسات الدوري الإنجليزي رفقة ليستر سيتي ليسهم في التعادل (1-1) مع توتنهام هوتسبير.

كان ليستر متأخرًا على أرضه في ملعب كينج باور بهدف في الشوط الأول قبل أن يظهر جيمي فاردي عند حدود الدقيقة 57 ليفتتح أهداف فريق المدرب ستيف كوبر هذا الموسم.

شاهد هدف فاردي في توتنهام، من هنا

الثعلب فاردي

يحظى فاردي منذ الظهور البارز مع ليستر سيتي -ليس الأول بالطبع- في موسم التتويج بالدوري الإنجليزي 2015-2016 بإعجاب جماهير كرة القدم، ربما لأنه ليس مجرد لاعب جيد أو قائد خبير، بل هو مهاجم بارع في تسجيل أهداف خارقة ورائع في ابتكار احتفالات لا مثيل لها.

لم يكن فاردي لاعبًا معروفًا من الأساس قبل معجزة رانييري مع ليستر سيتي، علمًا بأن كان آنذاك في سن الـ28 عامًا.

قبل موسم 2014-2015، لم يخض فاردي أي مباراة في مسيرته بالدوري الإنجليزي، وبالطبع لم يلعب أي لقاء دولي مع منتخب الأسود الثلاثة، فيما كانت قيمته السوقية -على سبيل المثال- أقل من مليوني يورو، وفق موقع ترانسفير ماركت.

يصل كل مرة مع ليستر سيتي

هبط ليستر سيتي من الدوري الإنجليزي مع نهاية موسم 2022-2023.

مع وصول فاردي إلى سن 36 عامًا بعد الهبوط إلى تشامبيونشيب، ساد اعتقاد بأن قصة هداف ليستر سيتي انتهت مع كرة القدم، لكنه كالعادة أحرج الجميع.

نجح فاردي مع المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا في قيادة ليستر سيتي إلى منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ثم انتهى عقد اللاعب في يونيو 2024، ليتجدد الاعتقاد مرة أخرى بأنه لن يتمكن من تصحيح المسار، خاصة مع بلوغ سن 37 عامًا.

وبحسب التقارير الصحفية، تلقى فاردي في الصيف عرضًا من ريكسهام، النادي الذي ينشط في ليج وان، ما يعادل دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي، لكن ليستر سيتي قرر في النهاية مكافأة اللاعب بعقد يمتد حتى يونيو 2025، أي لموسم إضافي.

فاردي سجل 33 هدفًا مع ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي قبل أن يبلغ سن الـ30 عامًا، ثم تمكن من إحراز 104 أهداف في المسابقة ذاتها بعد سن الثلاثين -الرقم القياسي في بريميرليج- ليؤكد أنه يصل كل مرة في الموعد مع ليستر سيتي، مهما تأخر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg