جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. مزراوي يتصدر وصلاح ضمن الأكثر شراءً خلال الجولة الأولى

فانتازي

فانتازي الدوري الإنجليزي

أسفرت مباريات الجولة الأولى، من الدوري الإنجليزي على تغير قناعات كثير من المدربين، التي قرروا أن يبدأوا بها منافسات الجولة الثانية من لعبة "فانتازي".

جاء ذلك بعد أن اتضحت أساليب العديد من المدربين بخصوص مشاركة اللاعبين في مباريات الجولة الأولى، بجانب الشكلالذي ظهر به أغلب نجوم الدوري.

تفاجأ مدربو لعبة "فانتازي" بتألق عدد من اللاعبين خلال الجولة الأولى، حيث لم يسبق لهم وأن اختاروهم ضمن تشكيلاتهم بالجولة الأولى، وهو ما دفع العديد لتغير خططه قبل انطلاق الجولة الثانية.

نصير مزراوي (4.5 م)

تألق نصير مزراوي، خلال الأسبوع الأول من مشاركته مع مانشستر يونايتد، وحصده لـ 8 نقاط، وضعه ضمن أولوية المدربين في لعبة "فانتازي"، حيث تربع اللاعب المغربي على قمة الأكثر شراءً بعد بداية الجولة الأولى.

ووصل عدد من قاموا بشراء مزراوي، 202188 مدرب، خاصةً وأن سعر اللاعب 4.5 مليون وهو ما يجعل سلاسة في شراء المغربي، ليصل مجموع المدربين ممن يمتلكونه في تشكيلاتهم 5.5%.

كاي هافرتز (8 م)

حصد كاي هافرتز، 12 نقطة للمدربين بلعبة "فانتازي" بعد نهاية الجولة الأولى ليبشر بموسم جيد، وهو ما دفع 116109 مدرب لضمه لتشكيلاتهم، ليصل مجموع حيازة اللاعب من قبل المدربين إلى 14.4%.

ديجو جوتا (7.5 م)

جمع ديجو جوتا، لاعب ليفربول 8 نقاط خلال مشاركته في الأسبوع الأول، ليدفع تألقه إلى وجوده بالمركز الثالث ضمن الأكثر شراءً بعد بداية الجولة الأولى بواقع 103657 عملية شراء، حيث وصلت نسبة وجود اللاعب في تشكيلات المدربي إلى 17.6%.

محمد صلاح (12.5 م)

على الرغم من ارتفاع سعره، إلا إن محمد صلاح، لاعب ليفربول، تواجد بالمركز الرابع في ترتيب الأكثر شراءً، عقب انطلاق الجولة الأولى والتي شهدت استمرار توهج صلاح الذي نجح في حصد 14 نقطة، وارتفعت نسبة تواجد صلاح في تشكيلات المدربين إلى 34.7%.

بوكايو ساكا (10 م)

حل بوكايو ساكا بالمركز الخامس، بعد أن نجح في حصد 12 نقطة لمدربي لعبة "فانتازي" خلال الجولة الأولى، لترتفع حظوظه في الخطط الشرائية للمدربين، حيث بلغت أرقام ضمه لتشكيلات المدربين 85906 عملية شراء، لترتفع نسب تواجده إلى 32.7%.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg