جميع المباريات

إعلان

بداية بدون مفاجآت.. آرسنال ينطلق في بريميرليج بثنائية أمام وولفرهامبتون (فيديو)

أرسنال

بوكايو ساكا لاعب آرسنال

حقق فريق آرسنال فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة (2-0)، في لقاء أقيم على ملعب "الإمارات"، ضمن حسابات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي نسخة موسم (2024-2025).

تشكيل آرسنال: ديفيد رايا - بن وايت - وليام ساليبا - جابريل ماجاليس - ألكسندر زينشينكو - مارتن أوديجارد - توماس بارتي - ديكلان رايس - بوكايو ساكا - كاي هافيرتز - جابرييل مارتينيلي.

تشكيل وولفرهامبتون: خوسيه سا - دوهيتري - موسكيرا - توتي - آيت نوري - بيليجراد - ليمينا - خوسيه جوميز - جوميس - هوانج - ستراند لارسين.

وشهدت المباراة تسجيل "الجانرز" الهدف الأول في الدقيقة (25) من زمن أحداث الشوط الأول عن طريق كاي هافرتز.

وفي الدقيقة (74)، عزز بوكايو ساكا النتيجة لصالح آرسنال بالهدف الثاني، ليقود الجناح الإنجليزي لحصد ثلاث نقاط في بداية المشوار المحلي.

وينتظر أن يخوض آرسنال عددًا من المباريات القوية في الفترة المقبلة مثل أستون فيلا، السبت المقبل، ثم برايتون وبعد ذلك مواجهة توتنهام هوتسبير في ديربي لندني.

وشهدت هذه الجولة، افتتاح مانشستر يونايتد مباريات الأسبوع بالفوز على فولهام بنتيجة (1-0)، ثم ليفربول على إيبسويتش تاون بنتيجة (2-0).

وفاز إيفرتون على حساب برايتون بنتيجة (3-0)، ونيوكاسل على حساب ساوثامبتون بنتيجة (1-0)، وتعادل نوتنجهام فورست مع بورنموث بنتيجة (1-1).

لمشاهدة هدف آرسنال الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف آرسنال الثاني.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

56

الحكم يحتسب ركلة جزاء لأهلي جدة بعد سقوط ايفان توني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg