جميع المباريات

إعلان

"البديل" زيركزي يكافئ تين هاج.. مانشستر يونايتد يهزم فولهام بهدف قاتل (فيديو)

هدف جوشوا زيركزي لاعب مانشستر يونايتد في فولهام

لحظة إحراز جوشوا زيركزي هدف مانشستر يونايتد أمام فولهام

خطف فريق مانشستر يونايتد فوزًا قاتلًا على حساب ضيفه فولهام، بهدف قاتل، عن طريق نجمه الجديد جوشوا زيركزي، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد، في افتتاح الموسم الجديد 2024-2025 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأت المواجهة باعتماد فولهام على الهجمات المرتدة واستحواذ مانشستر يونايتد على الكرة، وجاءت الفرصة الأولى بعدما أطلق أداما تراوري تسديدة قوية مرت فوق العارضة في الدقيقة الثامنة زمن المباراة

وكاد كيني تيتي أن يسجل هدف فولهام الأول في الدقيقة 13، بتسديدة صاروخية رائعة تصدى لها الحارس أونانا ببراعة.

وجاءت أولى فرص مانشستر يونايتد بعد ركلة حرة نفذها برونو فيرنانديز، وتابعها كاسيميرو برأسية مرت فوق العارضة في الدقيقة 15 من عمر اللقاء

وأطلق برونو فيرنانديز تسديدة ضعيفة جاءت في الشباك الخارجية بالدقيقة 20 من زمن المباراة

وارتكب الحارس بيرند لينو هفوة فادجة في الدقيقة 29، بعدما مرر الكرة نحو كاسيميرو بالخطأ، لتصل بعد ذلك إلى برونو فيرنانديز الذي انفرد بحارس فولهام، لكن الأخير صحح خطأه وتصدى للكرة بنجاح.

وأضاع برونو فيرنانديز فرصة التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة 35، بعد تمريرة سحرية متقنة من كاسيميرو، لكن لينو تصدى لتسديدة لاعب الشياطين الحمر بعد الانفراد به.

وفي الشوط الثاني واصل مانشستر يونايتد الضغط بحثًا عن تسجيل هدف التقدم، لكن لينو تألق مجددًا وتصدى لفرصة محققة من ماسون ماونت في الدقيقة 53، بعد تمريرة من راشفورد.

ودفع المدرب إريك تين هاج بالثنائي أليخاندرو جارناتشو وجوشوا زيركزي بدلًا من أماد ديالو وماسون ماونت، في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، بحثًا عن الوصول لشباك فولهام.

وجاءت فرصة فولهام الأولى في الشوط الثاني، في الدقيقة 62 بعد ركلة خلفية مزدوجة من رودريجو مونيز اصطدمت بكوبي ماينو، وأبعدها أونانا بعدما غيرت اتجاهها إلى ركلة ركنية.

وكاد فولهام أن يخطف هدفًا في الدقيقة 74 من هجمة مرتدة، بعد عرضية أرضية من أندرياس بيريرا، لكن أبعدها ليساندرو مارتينيز من أمام المرمى لركلة ركنية.

وانتزع مانشستر يونايتد الانتصار، بعدما سجل هدفًا في الدقيقة 87، عقب عرضية متقنة من جارناتشو تابعها جوشوا زيركزي بلمسة متقنة في شباك الحارس لينو، لينجح بدلاء المدرب إريك تين هاج في خطف النقاط الثلاثة.

لمشاهدة هدف مانشستر يونايتد اضغط هنا

وأهدر جارناتشو فرصة هدف محقق في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، بعدما انفرد راشفورد بالحارس لينو عقبة هفوة من مدافع فولهام، ليمرر الكرة لزميله الأرجنتيني أمام المرمى الخالي، الذي سددها بغرابة بجوار القائم.

وبهذا الانتصار حصد مانشستر يونايتد أول 3 نقاط هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتصدر جدول الترتيب مؤقتًا، بينما نال فولهام هزيمته الأولى ليظل بدون أي رصيد من النقاط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg