جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. إيزاك وصلاح على رأس أفضل "الكباتن" لجولة افتتاح البريميرليج

هالاند وإيزاك ومحمد صلاح

هالاند وإيزاك ومحمد صلاح

قبل ساعات من بداية الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، يستعد مدربي لعبة "فانتازي البريميرليج" لتكوين تشكيلاتهم قبل انطلاق المباريات مساء الغد، وتظل الحيرة الأكبر في اختيار "الكابتن".

يبتعد بعض اللاعبين عن حسابات المدربين بسبب غيابهم عن الفترة التحضيرية مع أنديتهم، أو مشاركتهم لفترة بسيطة، بسبب حصولهم على راحة عقب البطولات الدولية مثل اليورو والكوبا، وعلى رأسهم فودين، واتكينز وبالمر.

وتتجه الأنظار إلى خيارات آخرى، استعرضها موقع الفانتازي، وعلى رأسها المهاجم ألكسندر إيزاك لاعب نيوكاسل يونايتد، بسعر 8.5 مليون جنيه إسترليني، يخضو مواجهة سهلة على ملعبه أمام ساوثامبتون، بعدما سجل 3 أهداف وصنع هدفًا في الفترة التحضيرية.

وفي المقابل يمتلك إيرلينج هالاند مواجهة قوية مع تشيلسي، لكنه سجل "هاتريك" في شباك البلوز خلال المباريات الودية في فترة الإعداد للموسم الجديد، لذلك فإنه يبقى خيارًا مميزًا في بداية الموسم.

ويعتبر محمد صلاح أحد أبرز اللاعبين في الجولة الأولى، حيث منذ انتقاله لصفوف ليفربول في موسم 2017-2018، لم يفشل في المساهمة بالجولة الأولى في أي موسم مع الريدز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي صلاح مع أحد الأندية الصاعدة إيبسويتش تاون، بينما يواجه سون فريقًا صاعدًا آخر وهو ليستر سيتي، بعدما ظهر بمستوى مميز في المباريات الودية، بتسجيله 3 أهداف وصناعة هدف.

كما يمتلك بوكايو ساكا وبرونو فيرنانديز فرصة لحصد نقاط جيدة في افتتاح الموسم، حيث يلتقي الأولى مع وولفرهامبتون، ويصطدم الثاني بفريق فولهام.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg