جميع المباريات

إعلان

تقارير: مانشستر سيتي يعقد مهمة برشلونة في ضم نجم ليفربول

ليفربول

المهاجم الكولومبي لويس دياز

يجد نادي برشلونة نفسه في منافسة قوية مع مانشستر سيتي للتعاقد مع المهاجم الكولومبي لويس دياز، لاعب ليفربول، والذي يعتبر المرشح الأبرز ليحل محل نيكو ويليامز في صفوف الفريق الكتالوني.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تأتي هذه الخطوة بعد التأكد من استمرار ويليامز مع ناديه الحالي أتلتيك بيلباو، مما جعل برشلونة يبحث عن بديل يعزز جناحه الأيسر.

وأعرب مانشستر سيتي، الذي يسعى لتعزيز خط هجومه بعد انتقال جوليان ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد بصفقة كبيرة بلغت قيمتها 85 مليون يورو، أعرب عن اهتمامه الشديد بدياز البالغ من العمر 27 عامًا والذي يمتد عقده مع ليفربول حتى عام 2027.

ورغم التقارير التي أشارت إلى وجود اتفاق قريب بين السيتي ودياز، إلا أن مصادر داخل النادي الإنجليزي نفت للصحيفة وجود أي اتفاق نهائي حتى الآن.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن السيتي مستعد لدفع 70 مليون يورو لإقناع ليفربول بالتخلي عن اللاعب، وهو مبلغ يتجاوز قدرات برشلونة المالية في الوقت الحالي.

وأشارت إلى أن النادي الكتالوني المبلغ الذي يمكن دفعه لضم جناح أيسر بحوالي 55 إلى 60 مليون يورو فقط، وهو نفس الرقم الذي كان مخصصًا للتعاقد مع نيكو ويليامز قبل أن يتعذر إتمام الصفقة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg