جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. ماكينة نيتو جاهزة لصناعة الأهداف مع تشيلسي

بيدرو نيتو

بيدرو نيتو - ماكينة صناعة أهداف تنتظر تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي، اليوم الأحد، التعاقد مع اللاعب البرتغالي بيدرو نيتو حتى يونيو 2031، ما يلقي بظلاله على لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، حيث بات النادي اللندني يضم عددًا لا بأس به من الخيارات الهجومية الجيدة لتشكيل فريقك في بداية موسم 2024-2025.

ويبدأ تشيلسي موسمه في منافسات الدوري الإنجليزي ضد مانشستر سيتي، الأحد المقبل، 18 أغسطس.

ماكينة نيتو

أصبحت الخيارات الهجومية في تشكيل المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا أكثر تنوعًا بوصول البرتغالي بيدرو نيتو من وولفرهامبتون ووندرز.

ويظهر بيدرو نيتو ثالثًا ضمن قائمة أغلى لاعبي الوسط في قائمة تشيلسي في فانتازي الدوري الإنجليزي، على النحو الآتي:

1) كول بالمر: 10.5

2) رحيم ستيرلينج: 7.0

3) بيدرو نيتو: 6.5

ويتساوى سعر البرتغالي بيدرو نيتو في فانتازي الدوري الإنجليزي مع 3 لاعبين آخرين من تشيلسي، هم الإنجليزي نوني مادويكي، الأوكراني ميخايلو مودريك والفرنسي كريستوفر نكونكو.

ويمتاز اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بالقدرة الكبيرة على إرسال العرضيات الدقيقة داخل منطقة الجزاء، إلى جانب سرعته الفائقة، ومهاراته في المراوغة، ما أدى إلى صناعته 11 هدفًا في الموسم الماضي 2023-2024، وفق موقع فانتازي الدوري الإنجليزي الرسمي.

نيتو في موسم 2023-2024

- شارك: 20 مباراة (18 أساسيًا)

- النقاط: 86

- الأهداف: 2

- التمريرات الحاسمة: 11

أزمة نيتو التي لم يتخلص منها منذ وصوله وولفرهامبتون ووندرز، هي إصابته المتعددة، ما يفسر غيابه عن 14 مباراة بالموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، إذ عانى أكثر من مرة من إصابة في أوتار الركبة.

ويلعب نيتو لصالح وولفرهامبتون ووندرز في الدوري الإنجليزي منذ 2019-2020 أي أنه خاض 5 مواسم، لكن الملفت أنه لم يتخط أبدًا حاجز المشاركة في 18 مباراة أساسيًا خلال موسم واحد، بسبب الإصابات التي أشرنا إليها.

هل يشارك أساسيًا في تشيلسي؟

ليس واضحًا بعد ما إذا كان ماريسكا ينوي إشراك بيدرو نيتو أساسيًا، لكن التوقعات تشير إلى أن اللاعب البرتغالي سيبدأ -عندما يكون جاهزًا بنسبة 100%- بجانب كول بالمر ونيكولاس جاكسون وكريستوفر نكونكو، رغم صعوبة التنافس مع مادويكي ومودريك وستيرلينج.

وما يعزز إمكانية مشاركة بيدرو نيتو أساسيًا، أن تشيلسي دفع من أجل ضمه 60 مليون يورو لوولفرهامبتون، لذا لن يكون منطقيًا أن يجلس أغلى لاعب في النادي اللندني هذا الصيف بين البدلاء.

وبحسابات فانتازي الدوري الإنجليزي، سيكون من الأفضل أن ينتظر المدربون مرور أول 3 أو 4 جولات حتى التثبت من مشاركة نيتو أساسيًا مع تشيلسي، خاصة أن الجولة الافتتاحية تتضمن مواجهة صعبة ضد سيتي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg