جميع المباريات

إعلان

مصدر لـ"يلا كورة": ليفربول يتمسك بصلاح.. ولا عروض سعودية

محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح قائد ليفربول

نفى مصدر داخل نادي ليفربول، كل الأنباء التي ترددت حول إمكانية بيع محمد صلاح، قائد الفريق، إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال ميركاتو الصيف الجاري.

تقارير صحفية إنجليزية تداولت خلال الأيام الماضية، انفتاح ليفربول على بيع محمد صلاح والموافقة على رحيله إلى الدوري السعودي قبل إغلاق فترة الانتقالات الحالية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن ليفربول متمسكًا باستمرار محمد صلاح، ولم يفتح ملف رحيله إلى الدوري السعودي منذ الصيف الماضي، وكل ما يتردد في هذا الصدد ليس له أساس من الصحة.

وأضاف أن آرني سلوت يعتمد في مشروعه الجديد مع ليفربول على تواجد محمد صلاح، ويبني طريقة لعبه على "مو" استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

وأتم المصدر في نهاية تصريحاته بأن ليفربول يرغب في تمديد تعاقد محمد صلاح مع الفريق، بناءً على طلب من سلوت، وهناك مناقشات بدأت خلال الأيام الماضية بالفعل.

محمد صلاح عقده ممتدًا مع ليفربول حتى نهاية الموسم الجديد 2024-25، حيث إن قائد الفريق الإنجليزي يحق له التوقيع لأي نادٍ آخر في انتقالات يناير، إلا أنه يرغب في مواصلة الرحلة مع الريدز وتمديد التعاقد مجرد مسألة وقت.

ويبدأ محمد صلاح مشواره مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة إيبسويتش تاون، يوم السبت الموافق 17 أغسطس الجاري، في تمام الثانية والنصف ظهرًا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg