جميع المباريات

إعلان

حوار يلا كورة.. أسطورة ميلان يتحدث عن.. التدريب في مصر ومستقبل صلاح.. وبديل مبابي

ماركو سيموني

ماركو سيموني نجم ميلان وباريس سان جيرمان السابق

خاض العديد من التجارب سواء كلاعب أو مدرب، فخلال مسيرته في الساحرة المستديرة تواجد مع أندية كبيرة في القارة العجوز مثل ميلان وباريس سان جيرمان وموناكو، هنا الحديث عن الإيطالي ماركو سيموني.

صاحب الـ55 عامًا، خلال مسيرته التدريبة بدأ مشواره مع فريق موناكو، كما خاض تجارب في الملاعب العربية وتحديدًا في شمال أفريقيا مع نادي الأفريقي التونسي، وشباب المحمدية المغربي.

"يلا كورة" تواصل مع سيموني للحديث معه عن مشواره التدريبي في أفريقيا، ورأيه في مستقبل فريق باريس سان جيرمان بعد رحيل نجمه كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وإلى نص الحوار:

- في البداية.. كيف ترى الشكل الهجومي لفريق باريس سان جيرمان بعد رحيل كيليان مبابي؟

إدارة باريس سان جيرمان ستكون في مهمة صعبة نظرًا لصعوبة التعاقد مع بديل مثل كيليان مبابي، أعتقد أنه لا يوجد بديل لمبابي في الفترة الحالية سواء من حيث الموهبة أو التسجيل.

- رأينا ارتباط أكثر من لاعب مثل نيكولاس ويليامز للانتقال لباريس سان جيرمان.. هل مستوى اللاعب في اليورو يجعله البديل المناسب للنجم الفرنسي؟

في الفترة الأخيرة ارتبط أكثر من لاعب لتدعيم الجانب الهجومي مثل فيكتور أوسيمين، أو نيكولاس ويليامز لكن كل لاعب في مركز مختلف عن الآخر، وأعتقد أن الإدارة لا تتعجل في هذا القرار وتحديدًا في ملف بديل مبابي.

- بالحديث عن نادي ميلان والدوري الإيطالي.. كيف ترى سياسة النادي بعد رحيل ستيفانو بيولي والتعاقد مع باولو فونسيكا؟

أعتقد أن ميلان ليس جاهزًا للفوز بأي بطولة في الموسم المقبل، إذا نظرنا سياسة إنتر أو يوفنتوس سنجد المنافسة صعبة على لقب الدوري في الموسم المقبل.

- خلال مسيرتك التدريبية.. هل سبق لك وأن تلقيت عرضًا من الدوري المصري؟

لا، لم أتلق أي عروض رسمية من أندية الدوري المصري، لكنني أرحب بالتدريب في مصر خاصة سبق لي العمل في أفريقيا.

- كيف ترى تفوق الأهلي والزمالك مؤخرًا في المسابقات الأفريقية؟

أعتقد أن الكرة المصرية مثيرة للاهتمام، هناك أندية عظيمة مثل الأهلي والزمالك، إنهما أكبر أندية مصر والقارة، ولديهما جماهير رائعة.

- أفريقيا تنتظر حدثًا مهمًا في كأس العالم للأندية العام المقبل.. توقعاتك من حيث مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة؟

أعتقد أن بإمكان الأهلي أن يشق طريقه بشكل جيد ويحقق نتائج مفاجئة، ستكون فرصة عظيمة لكرة القدم المصرية لمواجهة الأندية الكبرى.

- رأيك حول قدرة منافسة الأهلي كبار أندية العالم في النسخة المقبلة خاصة أن الفريق العاصمي لديه العديد من التجارب في المشاركات السابقة؟

المفاجآت واردة، وفريق الأهلي أصبح قادرًا على مواجهة كبار العالم لما يحمله من تاريخ وخبرة.

- في نهاية الحوار.. ما هو رأيك في مستقبل محمد صلاح هل الأفضل له التجديد مع ليفربول وإنهاء مسيرته مع النادي الإنجليزي أو الرحيل للدوري السعودي مثل معظم نجوم العالم؟

من الأفضل أن يبقى صلاح مع ليفربول، "مو" استطاع أن يحقق العديد من الإنجازات، والأفضل له أن يستمر خاصة أن الفريق يحافظ على تشكيلته مع مدرب جديد (آرني سلوت) يمتلك الطموح للنجاح.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موريتانيا

موريتانيا

0 0
بوتسوانا

بوتسوانا

8

بوتسوانا تحاول استغلال حماس موريتانيا من خلال الدفاع المنظم

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg