جميع المباريات

إعلان

5 تغييرات مجانية.. كيف تستفيد من الخاصية الجديدة في فانتازي الدوري الإنجليزي؟

تغييرات الفانتازي

5 تغييرات مجانية خاصية جديدة في فانتازي الدوري الإنجليزي

أعلن موقع لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي خلال الأيام الماضية، على بعض التعديلات الخاصة بقواعد الموسم الجديد، وجاء على رأسها خاصية الاحتفاظ بخمس تبديلات مجانية، والتي قد تساعد المدربين على وضع خطط طويلة الأمد لفرقهم.

ويقدم موقع يلا كورة شرحًا لمتابعيه وزواره، للخاصية الجديدة التي ستتواجد في الدوري الإنجليزي 2024-2025، عبر التقرير التالي:

خلال المواسم الماضية، كانت لعبة الفانتازي تسمح للمدربين بالحفاظ على تغييرين مجانيين فقط، ولكن بداية من الموسم الجديد سيتمكن مدربي الفانتازي من الاحتفاظ بخمسة تغييرات مجانية، لتصبح بمثابة "وايلد كارد" مصغر.

ومثال على ذلك، هو أنه إذا لم تقم بأي تغيير منذ الجولة الأولى وحتى الجولة الخامسة، فإنك ستدخل الجولة السادسة وتمتلك 5 تبديلات مجانية، مما يسمح لك بتعديل شكل فريقك بعد مشاهدة مستويات اللاعبين، ومن ثم إجراء التعديلات التي تحتاجها، فمثلًا يمتلك فريق تشيلسي جدولًا سهلًا حتى الجولة السادسة، باستثناء مواجهة مانشستر سيتي في الأسبوع الأول، لذلك يمكنك الاستفادة بثلاث لاعبين من الفريق مثل كول بالمر ونكونكو والحارس روبرت سانشيز، ثم استبدالهم جميعًا في الجولة السادسة دون خصم أي نقاط.

وضمن التعديلات المتعلقة بهذه الخاصية، فإنه في السابق حال استخدامك أي خاصية آخرى مثل: وايلد كارد، فري هيت أو بينش بوست، فإنه يتم فقدان تبديلات المجانية في الجولة التالية، لكن في الموسم الجديد سوف تحتفظ بتغييراتك الأصلية.

وعلى سبيل المثال، فإنه عند دخولك للجولة الخامسة عشر، وتمتلك 4 تبديلات مجانية، فإنه إذا قررت استخدام سلاح الـ "Free Hit"، فسوف تحتفظ في الجولة التالية بتغييراتك المجانية.

وستتيح تلك الميزة للمدربين فرصة التخطيط لعدة جولات مقبلة، وتقسيم الموسم وفقًا لجولات الدابل والبلانك، وأداء الأندية الكبيرة مثل مانشستر سيتي، ليفربول، أرسنال، تشيلسي ومانشستر يونايتد، بالإضافة لفترات التوقف الدولي التي تدفعهم أحيانًا لاستبدال بعض اللاعبين بسبب الإصابات أو انخفاض المستوى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg