جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. تجاهل هالاند وتفوق بالمر أبرز ملامح خيارات المدربين للموسم الجديد

هالاند

هالاند مهاجم مانشستر سيتي

بدأ المدربون بلعبة فانتازي الدوري الإنجليزي في وضع تشكيلاتهم واختيار لاعبيهم مبكرًا، مع انطلاق الموسم الجديد من اللعبة، قبل الجولة الأولى من البريميرليج، التي ستكون يوم 16 أغسطس المقبل.

ومع ارتفاع سعر هالاند، الذي وصل إلى 15 مليون إسترليني، كأغلى لاعب في تاريخ فانتازي الدوري الإنجليزي، لم يعد جذابًا للمدربين، حيث يتواجد في تشكيلات المدربين بنسبة 30% فقط.

واتجه المدربون إلى اختيار بدلاء لهالاند، من أجل تشكيل فريق قوي بالكامل، خاصة مع وجود خيارات مميزة مثل أولي واتكينز نجم أستون فيلا الذي تم اختياره بنسبة 56%، ويليه ألكسندر إيزاك مهاجم نيوكاسل بنسبة 54%.

وعلى صعيد خط الوسط، يتفوق كول بالمر نجم تشيلسي على الجميع، بعدما كان أكثر اللاعبين حصدًا للنقاط في الموسم الماضي باللعبة برصيد 244 نقطة.

واكتسب بالمر ثقة مدربي الفانتازي، ليتواجد في تشكيل 53% منهم، متفوقًا بفارق كبير عن أقرب لاعب خط وسط له، وهو أنتوني جوردون لاعب نيوكاسل الذي انضم إلى 36% من الفرق، بينما يتواجد النجم المصري محمد صلاح في تشكيل 31% من المدربين.

ويتصدر ويليام ساليبا نجم أرسنال لاعبي خط الدفاع، من حيث نسبة الملكية في اللعبة، بتواجده في تشكيل 39% من مدربين الفانتازي حتى الآن، متفوقًا على أقرب ملاحقيه جفارديول لاعب مانشستر سيتي.

وبحراسة المرمى، تبدو الخيارات متقاربة داخل حسابات المدربين، بتواجد ديفيد رايا حارس أرسنال في تشكيل 21% من مدربي الفانتازي حتى الآن، وخلفه مات تيرنر حارس نوتنجهام فورست بنسبة 20%، وثالثًا جوردان بيكفورد نجم إيفرتون والمنتخب الإنجليزي بنسبة 18%.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg