جميع المباريات

إعلان

الكشف عن التعديلات الجديدة في لعبة "فانتازي Challenge" لموسم 2024-2025

فانتازي

فانتازي Challenge

أعلن الموقع الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن أبرز التعديلات والتغييرات في لعبة "فانتازي Challenge" للموسم الجديد 2024-2025.

وكانت لعبة "فانتازي Challenge" تم إطلاقها قبل انتهاء الموسم الماضي بعدة جولات، وشهدت تغييرات عديدة عن اللعبة الأصلية "فانتازي بريميرليج".

الدوريات المصغرة طوال الموسم

في الموسم الماضي في "فانتازي Challenge"، سرعان ما اختفت أي نقاط تم الحصول عليها في الجولة، حيث بدأ اللاعبون من الصفر مرة أخرى في الجولة التالية.

في هذا الموسم، لا يزال بإمكانك الدخول والخروج من "فانتازي Challenge" واللعب في جولات لعب فردية، سيكون لدى اللاعبون الآن أيضًا خيار جعلها منافسة طوال الموسم، وتجميع مجموع النقاط المجمعة على مدار الموسم.

وسيتمكن اللاعبون من المنافسة في الدوري العالمي الشامل أو إنشاء دوري صغير مع أصدقائهم لمعرفة من سيحتل الصدارة، تمامًا كما هو الحال في "فانتازي بريميرليج".

وستكون هناك بعض الجوائز الكبيرة التي يمكن للاعبين الفوز بها، والتي ستضاهي الجوائز الموسمية في فانتازي.

"الأحداث" تبدأ بخمسة لاعبين

هذا الموسم، ستتمكن من المنافسة للفوز بـ"الأحداث"، وهي عبارة عن مجموعة من الجولات في "فانتازي Challenge" والتي لها جميعًا نفس الشكل.

في الدوريات المصغرة الخاصة بك، ستتمكن من رؤية النقاط التي تم تسجيلها عبر الأحداث، بالإضافة إلى الترتيب العام طوال الموسم.

إنها منافسة داخل المنافسة، مما يسمح للاعبين بالتركيز على الفوز بالدوري المصغر الخاص بهم خلال عدد قليل من الجولات.

لبدء الموسم، سيتم إطلاق حدثًا بخمسة لاعبين فقط، والذي سيستمر خلال الجولات الأربعة الأولى.

ولكل تحدي من التحديات في هذا الحدث، عليك فقط اختيار خمسة لاعبين.

FPLC2425 5-A-SIDE

الجولة الأولى ستكون تحت مسمى "Debut"، وستكون عبارة عن ميزانية غير محدودة ويمكنك استخدام أي تشكيل.

الجولة الثانية ستكون تحت مسمى "All Out Attack"، وستكون عبارة عن أن الأهداف التي يسجلها أي لاعب في تشكيلتك ستكون بنقاط مضاعفة، والميزانية ستكون 35.0 مليون جنيه استرليني، ويجب عليك اختيار حارس مرمى واحد وأربعة مهاجمين.

الجولة الثالثة ستكون تحت مسمى "Promoted Punt"، وستكون عبارة عن أن يتوفر فقط اللاعبون من الأندية الصاعدة حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والميزانية ستقدر بـ24.0 مليون جنيه استرليني، ويمكنك اختيار أي تشكيل.

الجولة الرابعة ستكون تحت مسمى "Too Big at the Back"، وستكون عبارة عن حصول أي لاعب في تشكيلتك على شباك نظيفة ستكون بنقاط مضاعفة، وستقدر الميزانية بـ30.0 مليون جنيه إسترليني، ويجب عليك اختيار اثنين من حراس المرمى وثلاثة مدافعين.

FPL Challenge first four challenges

شارة التصنيف

بالنسبة للاعبين الأكثر قدرة على المنافسة بينكم، ستتاح لكم فرصة الحصول على شارة التصنيف وتحسينها، ستظهر شارة التصنيف الخاصة بك في ملف تعريف اللاعب الخاص بك وعبر الدوريات الخاصة بك في "فانتازي Challenge".

ويتم الحصول على شارات التصنيف من خلال أدائك خلال الجولات الأخيرة، وكلما كنت أفضل، كلما ارتفعت شارة تصنيفك.

FPLC2425 RANK_BADGES 1

وسيتعين عليك اللعب لمدة خمسة جولات لتحصل على شارة التصنيف الخاصة بك، بعد ذلك ستتم زيادة شارة تنصيفك أو تقل كل جولة اعتمادًا على أدائك في "فانتازي Challenge".

وهناك ثماني شارات تصنيف، تتراوح من "البرونزية" في الأسفل إلى "الأسطورة" لأولئك الذين هم في الأعلى.

وتحتوي كل شارة تصنيف على خمس نجوم من التقدم، لإظهار مدى قربك من الوصول إلى التصنيف التالي.

FPLC2425 RANK_BADGES 2

لا يوجد تبديلات أو نواب القائد

في الموسم الماضي، تمكن لاعبو "فانتازي" ذوي الخبرة من استغلال قدرتهم على إجراء انتقالات طوال الجولات - بيع أي لاعب لم تبدأ مبارياته بعد - مع الحصول أيضًا على تبديلات تلقائية.

في الأساس، لقد منحوا أنفسهم فرصتين لكسب النقاط، ويمكن استخدام نفس التكتيك مع القائد ونائب القائد.

ونتيجة لذلك، وبهدف جعل اللعبة بسيطة وممتعة قدر الإمكان، تمت إزالة خيارات مقاعد البدلاء ونائب القائد في "فانتازي Challenge"، ولن يتعين عليك الآن سوى اختيار ما يصل إلى 11 لاعبًا أساسيًا كحد أقصى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg