جميع المباريات

إعلان

سجل 10 أهداف في مباراة واحدة.. مانشستر يونايتد يسعى لخطف موهبة أرسنال

أوبي مارتن

تشيدو أوبي مارتن

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عازم على التعاقد مع الموهبة الشابة تشيدو أوبي مارتن من نادي أرسنال، وفقًا لتقارير صحفية.

يعد أوبي مارتن، البالغ من العمر 16 عامًا، أحد ألمع المواهب الصاعدة في كرة القدم الإنجليزية.

وقد لفت الأنظار بشدة عندما سجل عشرة أهداف في مباراة واحدة لفريق الشباب ضد ليفربول في الموسم الماضي، مما جعله محط اهتمام العديد من الأندية الكبرى.

وذكر موقع "ذا أتلتيك" أن أوبي مارتن قد يكون في طريقه لمغادرة أرسنال، في ضربة قوية للجانرز.

حيث زعمت التقارير أن المهاجم الشاب رفض عقدًا جديدًا مع وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي، معتقدًا أن العرض "غير عادل".

ويبدو أن مانشستر يونايتد مستعد للاستفادة من هذا الوضع والانقضاض على المهاجم الشاب فور انتهاء عقده مع أرسنال في 29 نوفمبر المقبل، عندما يبلغ السابعة عشرة من عمره.

ومن الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد ليس النادي الوحيد المهتم بالتعاقد مع أوبي مارتن، إلا أن التقرير يشير إلى أن مانشستر سيتي ليس من بين الفرق المنافسة على ضم اللاعب.

تألق أوبي مارتن في فريق تحت 16 عامًا لأرسنال، حيث سجل عشرة أهداف في مباراة واحدة ضد ليفربول في نوفمبر 2023، بالإضافة إلى أربعة أهداف أخرى ضد كل من كريستال بالاس وفولهام.

كما أثبت نفسه في مستوى تحت 18 عامًا، بتسجيله 29 هدفًا في 17 مباراة بالدوري، بما في ذلك خمسة أهداف ضد وست هام وسبعة أهداف في مباراة واحدة ضد نورويتش.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg