جميع المباريات

إعلان

"اللعبة بدأت".. انطلاق الموسم الجديد لـ"فانتازي" الدوري الإنجليزي 2024-25

فانتازي

فانتازي

أعلن الموقع الرسمي للعبة "فانتازي" عن فتح باب اختيار التشكيل المثالي للجولة الأولى للموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25.

وسبق وأوضحت رابطة الدوري الإنجليزي عن انطلاق البطولة يوم السبت الموافق 17 أغسطس المقبل، وبالتالي يعود اهتمام مدربي لعبة "فانتازي الدوري الإنجليزي" لاختيار تشكيلاتهم للجولة الأولى في الموسم الجديد.

التسجيل المبكر

وينصح الموقع الرسمي "لفانتازي الدوري الإنجليزي" بانشاء تشكيل الجولة الأولى في وقت مبكر للحصول على ميزة قد تحتاج إليها مستقبلًا، إذ يرجع ذلك لأن سرعة إنشاء التشكيل يمكن أن تؤثر على فرصهم في الفوز بالجوائز.

ففي حال تساوي المدربين في عدد النقاط في نهاية الموسم، يتم منح المرتبة الأعلى للمدرب الذي أجرى أقل عدد من الانتقالات، إذا قام كلاهما بنفس عدد الانتقالات، فسوف يتقاسمان نفس الدرجة.

ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بمنح الجوائز الأسبوعية والشهرية، إذا كان المدربين متساويين في المرتبة، فإن الشخص الذي كان أول من سجل فريقه يعتبر الفائز.

مفاجآت الموسم الجديد

كما كان الموقع الرسمي للعبة "فانتازي الدوري الإنجليزي" قد أوضح عن المفاجآت التي استحدثتها للعبة، ومنها: "5 انتقالات مجانية، خاصية جديدة للخصائص (Mystery Chip)، تصميم الملعب، تغييرات في تسجيل النقاط، تغييرات على جولات الـ"Blank" والـ"Double)". (للتعرف على التفاصيل الكاملة اضغط هنا)

أسعار اللاعبين

مع وجود ميزانية قدرها 100 مليون جنيه إسترليني للإنفاق وانتقالات غير محدودة حتى الجولة الأولى من المباريات، يمكنك استخدام الأسابيع الـ4 القادمين للتلاعب باختيارات فريقك.

ويجب أن تتوقف عند عدد من التساؤلات في الموسم الجديد، هل سيكون هداف الموسم الماضي في "فانتازي"، كول بالمر لاعب تشيلسي (10.5 مليون جنيه إسترليني)، أول لاعب في فريقك بعد ارتفاع سعره القياسي بمقدار 5.5 مليون جنيه إسترليني اعتبارًا من 2023/24؟

هل لا يزال نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، ضروريًا لفريقك بعد أن تم الكشف عن أنه سيكلفك 15 مليون جنيه إسترليني، مما يجعل النرويجي اللاعب الأغلى في كل العصور؟، أم أن كاي هافرتز (8.0 مليون جنيه إسترليني) لاعب آرسنال لفت انتباهك بعد إعادة تصنيفه كمهاجم في "فانتازي" هذا الموسم؟.

ما هو التشكيل الأفضل؟ هل ستسود خطة 3-5-2 كأكثر التشكيلات شعبية أم ستنتقل إلى خطة 3-4-3؟ استخدم فترة ما قبل الموسم لاختيار التشكيلة المثالية.

وللإجابة على هذه الأسئلة يجب عليك اختيار فريقك في الموسم الجديد بعناية شديدة، قبل انطلاق الموسم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg